لستُ معترضة على منع عرض المسلسلات التركية في مصر
آخر تحديث 09:35:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبير صبري في حديث إلى "مصر اليوم "

لستُ معترضة على منع عرض المسلسلات التركية في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لستُ معترضة على منع عرض المسلسلات التركية في مصر

القاهرة ـ خالد فرج

استنكرت الفنانة المصرية عبير صبري ما نُسِب إليها من تصريحات في إحدى وسائل الإعلام المصرية بشأن معارضتها للقرار الذي اتخذته مجموعة من القنوات التليفزيونية بمنع عرض المسلسلات التركية اعتراضًا علىموقف تركيا من الأحداث في مصر، حيث أكَّدَت عبير، بحسب التصريحات المزعومة، أنها متضررة بشدة لمنع عرض المسلسلات التركية، خصوصًا وأنها متابعة لها كحال ملايين المصريين، مشيرة إلى أنها ليست من المتابعين للمسلسلات التركية باستثناء مسلسل "على مرّ الزمان"، وموضِّحة أنها سعيدة بردود الأفعال التي تلقتها عن أدوارها هذا العام بخصوص مسلسلات "مزاج الخير"، "الوالدة باشا"، "خلف الله".وكشفت عبير في حديث خاص إلى "العرب اليوم" أن تلك التصريحات "مفبركة"، على حد وصفها، مضيفة أنها "مؤيدة للقرار الذي اتخذته المحطات الفضائية بمنع عرض المسلسلات التركية، واصفة هذا القرار بـ "الوطني"، خصوصًا أنه متعلق بموقف بلد مُعادٍ لمصر في ظروف فائقة الحساسية كالتي نمر بها حاليًا". وأكَّدَت: "لست من المتابعين للمسلسلات التركية باستثناء مسلسل "على مرّ الزمان"، الذي أراه من الأعمال المهمّة بشدّة، أما خلاف ذلك فلا أتابعه، وبالتالي لست متضررة من قرار المنع". وأوضحت عبير في حديثها قائلة: "أعتقد أن الكرة الآن أصبحت في ملعب الدراما المصرية، التي يجب أن تستغل ما حدث في استعادة ريادتها من جديد، عبر إعادة توزيع الأعمال من جديد على مدار السنة، حتى لا يقتصر عرض هذه الأعمال على شهر رمضان فقط". وطالبت عبير عبر "مصر اليوم" كل المنتجين والموزّعين بـ "ضرورة الوقوف بجانب الدراما المصرية في هذه الفترة الحرجة، لكي تعود لسابق عهدها من جديد رائدة وسط البلاد العربية". وفي سياق آخر، وعن أعمالها التليفزيونية التي عُرِضت في رمضان الماضي، أكَّدَت عبير أنها سعيدة بردود الأفعال التي تلقتها عن أدوارها هذا العام بخصوص مسلسلات "مزاج الخير"، "الوالدة باشا"، "خلف الله".وكشفت عبير: "لا أنكر أن لمسلسل "الوالدة باشا" مكانة خاصة في قلبي، بعدما ظهرت خلاله بدور وشكل مختلف تمامًا عن أعمالي السابقة، إضافة إلى أن عناصر النجاح كافة كانت متوافرة خلاله، بدءًا من تتر المسلسل، للنجم الإماراتي حسين الجسمي، مرورًا بأبطال العمل سوسن بدر وباسم سمرة .... إلخ، وكذلك المؤلف الراحل محمد أشرف، وزوجته المخرجة شيرين عادل". وأكّدت: "فخورة كذلك بمسلسل "مزاج الخير"، والنجاح الكبير الذي حققه مع شريحة كبيرة من الجمهور، بالإضافة إلى إنني كنت سعيدة بالتعاون مع النجم مصطفى شعبان والمخرج مجدي الهواري". وأوضحت: "سعيدة كذلك بمسلسل "خلف الله" رغم عدم تمتعه بنسبة مشاهدة جيدة عند عرضه في رمضان الماضي، لحالة الزخم الدرامي التي كان عليها الشهر الكريم، ولكني واثقة أن المسلسل سوف يحصل على حقه المناسب، حين عرضه في العروض الثانية والثالثة له بإذن الله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لستُ معترضة على منع عرض المسلسلات التركية في مصر لستُ معترضة على منع عرض المسلسلات التركية في مصر



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates