طلاق هيفاء وهبي من أبو هشيمة بعد زواج دام 6 سنوات
آخر تحديث 10:27:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معلومات لـ"مصر اليوم"كشفت انعدام التفاهم بينهما

طلاق هيفاء وهبي من أبو هشيمة بعد زواج دام 6 سنوات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طلاق هيفاء وهبي من أبو هشيمة بعد زواج دام 6 سنوات

صورة أرشيفية للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمة
بيروت ـ سليمان الأصفهاني

فجرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، صباح الأربعاء، مفأجاة من العيار الثقيل، حينما أعلنت عن خبر انفصالها من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بعد زواج استمر 6 سنوات.وقالت معلومات خاصة لـ"مصر اليوم"، إن "الانفصال تم منذ ما يقارب العشرة أيام بين الطرفين بكل هدوء، وأن ذلك حصل نتيجة القسمة والنصيب بعدما انعدمت لغة التفاهم بينهما، وكان من البديهي أن يحصل الطلاق مع البقاء على الصداقة و الاحترام المتبادل". وأضافت المعلومات الصادرة عن مصدر مقرب من الفنانة، أن "هيفاء وهبي لم تدل بأي تصريح حول طلاقها لأي وسيلة إعلامية، وأن كل الكلام الذي نسب إليها غير صحيح ومفبرك"، محذرة من مغبة المبالغة بالفبركة لأن في ذلك مسؤولية قانونية ستقع على عاتق الفاعلين، وبخاصة أن البعض ذهب بحسب المعلومات إلى القول إن "عملية الطلاق لم تتم إلا بعد حصول النجمة اللبنانية على مبلغ كبير كمؤخر صداق، وهي الناحية التي تعتبر خاصة جدًا، ولن تسمح وهبي لأحد التطاول عليها". وأوضحت المعلومات أن الطلاق تم في لبنان، وغادر أحمد أبو هشيمة إلى مصر لاستكمال أعماله، وبخاصة بعد حصوله على توكيلات الحديد في القاهرة التي كانت تخضع لسيطرة أحمد عز المسجون حاليًا مع أتباع الرئيس المصري السابق حسني مبارك . وجاء إعلان هيفاء للخبر عبر بيان أصدرته عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، قالت فيه "الصحافة الكريمة، يؤسفنا أن نعلن نحن كلآ من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبي عن قرارنا بالانفصال بعد قصة حب وزواج استمرا لمدة ٦ سنوات، ونود أن نوضح أننا وصلنا إلى قناعة باتخاذ هذا القرار، مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بيننا تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا". واختتم البيان "لقد اخترنا أن نعلن كلانا عن خبر انفصالنا بصفة رسمية و مباشرة، لأننا ندرك واجبنا تجاه الناس والصحافة الكريمة، مثلما كنا قد أعلنا من قبل ٤ سنوات عن خبر الزواج، ولذلك نرجو من حضراتكم احترام خصوصية هذا القرار".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلاق هيفاء وهبي من أبو هشيمة بعد زواج دام 6 سنوات طلاق هيفاء وهبي من أبو هشيمة بعد زواج دام 6 سنوات



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates