إيمان البحر يكشف سبب ابتعاده عن السينما وينفي اعتزال التمثيل
آخر تحديث 14:45:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن لـ"صوت الإمارات" استعداده لإطلاق "الله على مصر الله"

إيمان البحر يكشف سبب ابتعاده عن السينما وينفي اعتزال التمثيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيمان البحر يكشف سبب ابتعاده عن السينما وينفي اعتزال التمثيل

الفنان إيمان البحر درويش
القاهرة - سهير محمد

رفض الفنان إيمان البحر درويش فكرة أن يكون اعتزل التمثيل في الوقت الحاضر خصوصًا بعد تركيزه في مشاكله داخل أروقة نقابة الموسيقيين، كاشفا أسباب ابتعاده عن تقديم مسلسلات وأفلام سينمائية خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف درويش في مقابلة مع "صوت الإمارات": "لم أهجر التمثيل أو أعتزله لكن الوقت تغير والشلالية والمحسوبية أصبحت تتحكم في صناعة الفن بشكل عام وأنا طول عمري أعتمد على نفسي ولا أعرض نفسي على منتج وأطلب منه أن يشغلني، وتسببت الشلالية في أن عددا محدودا من المواهب هي التي يتم التركيز عليها وعشرات الفنانين أصحاب المواهب الحقيقة يجلسون في بيوتهم".

وأوضح: "على الرغم من أن أعمالي التمثيلية قليلة إلا أنني أعتز بها، فقد قدمت في التليفزيون مسلسلات مثل حبيبي الذي لا أعرفه والإمام الشافعي وأهل الهوا وفي السينما قدمت أفلاما مثل تزوير في أوراق رسمية وحكاية في كلمتين ولقاء في شهر العسل هذا بجانب المسرح والحمد لله أعمالي حققت نجاحا مع الجمهور ومع هذا يتم محاولة تشويهي وإقصائي عن الساحة الفنية مثلما حدث مع جدي فنان الشعب سيد درويش الذي كانوا يحاربونه حتى بعد وفاته".

وعن أغنياته الجديدة قال: "أستعد لإطلاق أغنية وطنية جديدة أعتبرها مفاجئة للجمهور وهى تحمل عنوان "الله على مصر الله" وستعرض مع أوائل عام 2016 بجانب استعدادي لإطلاق ألبومي الجديد الذي تأخر خمسة أعوام حيث كان من المقرر أن يصدر عام 2011 لكن ظروف الثورة أجلته".

وعن عودته إلى كرسي نقيب الموسيقيين من جديد قال درويش: "ليس في نيتي ذلك خصوصًا أن فنانا بحجم وتاريخ هاني شاكر يجلس عليه ومتأكد من نزاهته وأنه سيبذل قصارى جهده لخدمة الموسيقيين لكن على الجانب الآخر مستمر في محاسبة الفاسدين داخل النقابة والقضايا بيني وبين أعضاء المجلس السابق مستمرة".

وتمنى إيمان البحر درويش أن تتبنى الدولة تقديم عمل فني سواء مسلسل أو فيلم يتحدث عن نصر أكتوبر العظيم وبطولاته بحيث لا تعرض الأعمال القديمة كل عام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمان البحر يكشف سبب ابتعاده عن السينما وينفي اعتزال التمثيل إيمان البحر يكشف سبب ابتعاده عن السينما وينفي اعتزال التمثيل



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates