تامر حسني يؤكد أنَّ ذا فويس كيذر مليء بالمواهب المتميزة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أوضح لـ"صوت الإمارات" أنَّه يخرج الأطفال من دائرة العنف

تامر حسني يؤكد أنَّ "ذا فويس كيذر" مليء بالمواهب المتميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تامر حسني يؤكد أنَّ "ذا فويس كيذر" مليء بالمواهب المتميزة

المطرب الكبير تامر حسني
القاهرة – محمود الرفاعي

أعرب المطرب الكبير تامر حسني عن رضاه التام لتجربته في لجنة تحكيم برامج المواهب الغنائية؛ خصوصًا هذه المرة مع الأطفال من خلال الموسم الأول لبرنامج "ذا فويس كيذر".

وأوضح تامر في مقابلة مع "صوت الإمارات"، أنَّ "تجربة المشاركة في برنامج للأطفال منذ فترة طويلة وأنا أتمنى تحقيقها وحينما عرضت مؤسسة ام بي سي الأمر عليَّ سعدت للغاية ووافقت على المشاركة خصوصًا حينما علمت بأنَّ المطرب الكبير كاظم الساهر والنجمة نانسي عجرم زملائي في لجنة التحكيم".

وأضاف: "فكرة العمل مع الأطفال جميلة للغاية ولكنها في الوقت مرهقة وصعبة لكونك تتعامل مع أطفال غير مدركين جيدا لطبيعة الظروف والأجواء التي يغنون فيها، وللعلم خلال الفترة التي صورنا فيها الحلقات الأولى من البرنامج وجدنا أنَّ هناك أصوات أطفال تخطف العقل وسيحققون نجاحا كبيرا في وقت عرض البرنامج".
وتابع: "يكفي أننا استطعنا أن نعيد للأطفال الابتسامة والسعادة ونشعرهم بأن الغناء والفن متاح للجميع وليس كما يرون في الشاشات بان الحياة ما هي إلا حروب وصراعات".

وعن كواليس البرنامج، أوضح تامر: "كل ما أستطيع أن أفصح عنه حاليا هو أن البرنامج سيعرض على مجموعة ام بي سي مع نهاية شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، ولكن عن أسلوب البرنامج وفقراته والمغامرات التي سيشهدها فالأمر سأتركه للجمهور حتى سيستمتع بالبرنامج مثلما نحن كلجنة تحكيم استمتعنا به خلال فترة تصويره".

وحول تفاصيل ألبومه الغنائي الجديد، أكد تامر على أنه بدأ فعليا في تسجيل أغاني الألبوم الجديد، نافيًا إعلانه لوقت محدد لطرح الألبوم، قائلا: "بدأت العمل على الألبوم الجديد بعد أن عقدت عدد جلسات مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين واتفقت فيها عن شكل الألبوم الجديد، إضافة إلى أنني أكتب وألحن عددًا من الأغاني".

وزاد تامر: "لم أحدد بعد موعدا نهائيا لطرح الألبوم لكوني مازلت في المرحلة الأولى من الإعداد، حينما أنفذ أكثر من 70% من أغنياته ربما حينها أعلن موعده بالاتفاق مع الشركة المنتجة للعمل وهي شركة روتانا للصوتيات والمرئيات".

وعن بقائه في شركة "روتانا" رغم ما يقال عنها بمحاربة المصريين، أوضح: "روتانا تعد أفضل شركات الإنتاج الموجودة في الوطن العربي، وهي تقدر الفنان الناجح وتساعده على النجاح، وأنا ضد هذه الفكرة المنتشرة عنها، فالفنان هو من يستطيع أن ينجح أو يفشل فالشركة في النهاية هي تمنح نسبة نجاح قليلة".

وحول فيلمه الأخير "أهواك" وتحقيقه أعلى الإيرادات، قال: "أحب أن أشكر جمهوري وكل من تسبب في نجاح الفيلم بداية من المنتج السبكي والمخرج والمؤلف محمد سامي، والفنانة غادة عادل وأمل رزق وانتصار وكل فريق العمل لأنهم السبب الرئيسي وراء نجاح العمل، ويكفي أن أهواك حقق إيرادات خيالية اقتربت من إيرادات الفنان الكبير عادل إمام وهو أمر بالنسبة لي رائع خصوصًا أن هذا الفيلم طرح في فترة كانت الدراسة المصرية قد عادت فيها للحياة من جديد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يؤكد أنَّ ذا فويس كيذر مليء بالمواهب المتميزة تامر حسني يؤكد أنَّ ذا فويس كيذر مليء بالمواهب المتميزة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates