تامر حسني يؤكد أنَّ ذا فويس كيذر مليء بالمواهب المتميزة
آخر تحديث 09:30:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" أنَّه يخرج الأطفال من دائرة العنف

تامر حسني يؤكد أنَّ "ذا فويس كيذر" مليء بالمواهب المتميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تامر حسني يؤكد أنَّ "ذا فويس كيذر" مليء بالمواهب المتميزة

المطرب الكبير تامر حسني
القاهرة – محمود الرفاعي

أعرب المطرب الكبير تامر حسني عن رضاه التام لتجربته في لجنة تحكيم برامج المواهب الغنائية؛ خصوصًا هذه المرة مع الأطفال من خلال الموسم الأول لبرنامج "ذا فويس كيذر".

وأوضح تامر في مقابلة مع "صوت الإمارات"، أنَّ "تجربة المشاركة في برنامج للأطفال منذ فترة طويلة وأنا أتمنى تحقيقها وحينما عرضت مؤسسة ام بي سي الأمر عليَّ سعدت للغاية ووافقت على المشاركة خصوصًا حينما علمت بأنَّ المطرب الكبير كاظم الساهر والنجمة نانسي عجرم زملائي في لجنة التحكيم".

وأضاف: "فكرة العمل مع الأطفال جميلة للغاية ولكنها في الوقت مرهقة وصعبة لكونك تتعامل مع أطفال غير مدركين جيدا لطبيعة الظروف والأجواء التي يغنون فيها، وللعلم خلال الفترة التي صورنا فيها الحلقات الأولى من البرنامج وجدنا أنَّ هناك أصوات أطفال تخطف العقل وسيحققون نجاحا كبيرا في وقت عرض البرنامج".
وتابع: "يكفي أننا استطعنا أن نعيد للأطفال الابتسامة والسعادة ونشعرهم بأن الغناء والفن متاح للجميع وليس كما يرون في الشاشات بان الحياة ما هي إلا حروب وصراعات".

وعن كواليس البرنامج، أوضح تامر: "كل ما أستطيع أن أفصح عنه حاليا هو أن البرنامج سيعرض على مجموعة ام بي سي مع نهاية شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، ولكن عن أسلوب البرنامج وفقراته والمغامرات التي سيشهدها فالأمر سأتركه للجمهور حتى سيستمتع بالبرنامج مثلما نحن كلجنة تحكيم استمتعنا به خلال فترة تصويره".

وحول تفاصيل ألبومه الغنائي الجديد، أكد تامر على أنه بدأ فعليا في تسجيل أغاني الألبوم الجديد، نافيًا إعلانه لوقت محدد لطرح الألبوم، قائلا: "بدأت العمل على الألبوم الجديد بعد أن عقدت عدد جلسات مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين واتفقت فيها عن شكل الألبوم الجديد، إضافة إلى أنني أكتب وألحن عددًا من الأغاني".

وزاد تامر: "لم أحدد بعد موعدا نهائيا لطرح الألبوم لكوني مازلت في المرحلة الأولى من الإعداد، حينما أنفذ أكثر من 70% من أغنياته ربما حينها أعلن موعده بالاتفاق مع الشركة المنتجة للعمل وهي شركة روتانا للصوتيات والمرئيات".

وعن بقائه في شركة "روتانا" رغم ما يقال عنها بمحاربة المصريين، أوضح: "روتانا تعد أفضل شركات الإنتاج الموجودة في الوطن العربي، وهي تقدر الفنان الناجح وتساعده على النجاح، وأنا ضد هذه الفكرة المنتشرة عنها، فالفنان هو من يستطيع أن ينجح أو يفشل فالشركة في النهاية هي تمنح نسبة نجاح قليلة".

وحول فيلمه الأخير "أهواك" وتحقيقه أعلى الإيرادات، قال: "أحب أن أشكر جمهوري وكل من تسبب في نجاح الفيلم بداية من المنتج السبكي والمخرج والمؤلف محمد سامي، والفنانة غادة عادل وأمل رزق وانتصار وكل فريق العمل لأنهم السبب الرئيسي وراء نجاح العمل، ويكفي أن أهواك حقق إيرادات خيالية اقتربت من إيرادات الفنان الكبير عادل إمام وهو أمر بالنسبة لي رائع خصوصًا أن هذا الفيلم طرح في فترة كانت الدراسة المصرية قد عادت فيها للحياة من جديد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يؤكد أنَّ ذا فويس كيذر مليء بالمواهب المتميزة تامر حسني يؤكد أنَّ ذا فويس كيذر مليء بالمواهب المتميزة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates