ليلى علوي تؤكّد أنّ عودتها إلى السينما تحمل مفاجأة للجمهور
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أهمية تكريم الأعمال الهادفة

ليلى علوي تؤكّد أنّ عودتها إلى السينما تحمل مفاجأة للجمهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليلى علوي تؤكّد أنّ عودتها إلى السينما تحمل مفاجأة للجمهور

الفنانة ليلى علوي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة ليلى علوي عن عودتها إلى السينما مجددًا بعد غياب طويل، إذ تشارك في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" للمخرج يسري نصر الله، مشيرة إلى أن دورها سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

وأضافت علوي في حديث إلى "صوت الامارات"، أنها ترغب في تقديم أعمال مميزة تختلف عما قدمته من قبل، وبيّنت أنها لم ترتبط بأي أعمال درامية تُعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

وأكّدت على ضرورة أن يساهم الفنانون في تقديم أعمال هادفة ومميزة تعيد المشاهدين إلى السينما الجيدة، ولفتت إلى أن الأفلام التي لا تقدم مضمونًا مفيدًا أصبحت تنتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وتابعت "علينا أن نقدم الأعمال المختلفة حتى نصنع الإبداع من جديد ونعيد الحراك للسينما".

وردًا على سؤال بشأن مشاركتها في المسرح، أوضحت ليلى علوي أنها لم تحصل على عروض جيدة تعيدها مرة أخرى إلى هذا المجال الشيق، وتابعت "أعظم ما يميز هذا الفن هو التفاعل المباشر مع الجمهور".

وأشارت إلى أنها تستعد للمشاركة في مسرحية "كيلوباترا"  المقرر عرضها على المسرح القومي بداية العام المقبل، وأبرزت "المسرح الآن يمر بحالة من النهوض خصوصًا بعد تقديم العديد من المسرحيات بداية من انطلاق مشروع تياترو مصر الذي قدمه الفنان أشرف عبد الباقي وكذلك مسرح مصر أيضا بقيادة أشرف عبد الباقي".

وعبّرت ليلى علوي عن سعادتها بتكريمها في المهرجان القومي للسينما، وأكدت "سعدت به كثيرا فهذا المهرجان يعتبر من أقدم المهرجانات السينمائية وتكريم الفنان يجعله يشعر بالفخر".

وتحدثت عن إنقاص وزنها بالقول "أردت فعل ذلك وقمت باتباع نظام غذائي دائم ليكون أسلوب حياة وهو يشعرني بالسعادة لأن الرشاقة حلم أي امرأة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى علوي تؤكّد أنّ عودتها إلى السينما تحمل مفاجأة للجمهور ليلى علوي تؤكّد أنّ عودتها إلى السينما تحمل مفاجأة للجمهور



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates