منة شلبي تبدي ترحيبها بتقديم جزء ثان من حارة اليهود
آخر تحديث 07:59:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنها تحافظ على رشاقتها

منة شلبي تبدي ترحيبها بتقديم جزء ثان من "حارة اليهود"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منة شلبي تبدي ترحيبها بتقديم جزء ثان من "حارة اليهود"

الفنانة منة شلبي
القاهرة ـ ملك يوسف

أبدت الفنانة منة شلبي ترحيبها بتقديم جزء ثان من مسلسل "حارة اليهود"، مشيرة إلى أنّ صعوبة شخصية "ليلى" تكمن في بساطتها وتلقائيتها وحبها للوطن بشكل حقيقي، وأضافت "فارق بسيط بين الحب الشديد والهوس، وحافظنا بشكل كبير طوال الوقت على أن تكون ليلى صادقة".

وأضافت منة شلبي، في حديثها لـ"صوت الامارات"، أنّ "ليلى" فتاة بسيطة تغلب عليها حبها وجعلها تستسلم أحيانا لمن حولها بهدف انتقامها من حبيبها ومن نفسها، وتابعت "لكن أدى ذلك إلى كارثة في حياتها جعلتها تكون على يقين من أن هذا هو الوطن الكبير وهو الحب وهذه هي قوانين الحياة التي تقف أمام حلمها البسيط".

وردًا على الفصل بين اليهودية والصهوينية، أوضحت "أنا أرفض التطرف في الأمور كلها، وكان من الضروري أن نوضح للمشاهد الفرق بين الاثنين حتى لا يحدث أي خلط، وأعتقد أننا نجحنا في ذلك وسيظل دائما الفن يضع الحد الفاصل بين الفكرتين لأن الفارق خطير".

ولفتت منة شلبي إلى أنه كان من الصعب أن تجسّد الشخصية لأنها لم تتعرف إلى أي يهودي من قبل، وتابعت "الأمر كان يستلزم الكثير من القراءات والبحث حول الشخصية، وكان ذلك بالتعاون مع المخرج ماندو العدل".

كما تحدثت عن حبها لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على وزنها ومظهرها، مشيرة إلى انها كانت تستعد لتصوير فيلم "نوارة"، الأمر الذي استلزم أن تكون على هذا الشكل النحيف الذي يعكس حياة فتاة فقيرة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تبدي ترحيبها بتقديم جزء ثان من حارة اليهود منة شلبي تبدي ترحيبها بتقديم جزء ثان من حارة اليهود



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates