شرطية تطلق النارعلى جارها وتسقطه قتيلًا في تكساس الأميركية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطية تطلق النارعلى جارها وتسقطه قتيلًا في تكساس الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطية تطلق النارعلى جارها وتسقطه قتيلًا في تكساس الأميركية

الشرطة الأميركية
واشنطن - صوت الامارات

أطلقت شرطية في ولاية تكساس النار على شاب في شقته، فأردته قتيلًا، بعد أن اعتقدت بالخطأ أنه قد تسلل إلى شقتها، وذلك وفق ما أعلنته الشرطة الأميركية .

ووفق بيان صادر عن الشرطة، فإنها دخلت منزل الضحية بعد انتهاء نوبة عملها مساء الخميس، معتقدة أنه منزلها، لتجد فيه بوثام شيم جان، البالغ من العمر 26 عامًا , ولم تقدم السلطات مزيدًا من التفاصيل، عن كيفية حدوث الشجار، لكن الشرطية أخرجت مسدسها، وأطلقت النار على جان في نهاية الأمر , واتصلت الشرطية، التي كانت لا تزال ترتدي زي العمل ولم تصب بأي أذي، بالشرطة لإبلاغها بالحادث.

ووصلت الشرطة إلى موقع الحادث بعد أربع دقائق من البلاغ، وقدمت إسعافات أولية للضحية في مكان الحادث، قبل أن يُنقل إلى المستشفى، لكنه توفى في وقت لاحق , ووقع الحادث في مجمع سكني راق، يبعد أمتارًا عن مقر الشرطة وسط دالاس , ومُنحت الشرطية إجازة إجبارية عن العمل، إلى أن تجري الشرطة ومكتب المدعي العام المحلي التحقيقات اللازمة , وذكرت وسائل إعلام محلية إن جان مواطن من دولة سانت لوسيا، وهي جزيرة في البحر الكاريبي , وقالت ريني هول، رئيس شرطة دالاس، في مؤتمر صحافي الجمعة إن الحادث يبدو "حالة نادرة للغاية" ,وأضافت: "حتى الآن هناك الكثير من الأسئلة، وليس الإجابات".

وقالت الشرطة إنها أخذت عينة دم من الشرطية لاختبارها، وإنها حصلت على قرار بالقبض عليها , وفي مؤتمر صحافي صباح الجمعة قال وارين ميتشل، الضابط في شرطة دالاس، إن الشرطية لم استجوابها حتى الآن , ولم يعلق ميتشل، على ما إذا كانت الشرطية قد اعتقدت بالخطأ أن الضحية تسلل إلى شقتها، حينما أطلقت النار عليه , وأضاف ميتشل "لا يزال أمامنا الكثير لعمله في هذا التحقيق" , ولم تستجوب الشرطة أي أشخاص حتى ذلك الحين، ولم تذكر أن هناك شهودًا للواقعة.

 

وتجري إدارة شرطة دالاس ومكتب المدعي العام المحلي تحقيقًا مشتركًا , وكان جان يتدرب في شركة في دالاس، وفقًا لقناة إن بي سي نيوز , وقالت ألي جان، والدة الشاب القتيل، لقناة إن بي سي إن عائلته صدمت بخبر مقتله , وأضافت "لا بد أن يكون شخصًا مختلًا، ذلك الذي لا يدرك أنه قد دخل إلى شقة سكنية بالخطأ , إنه أعزب , الأشياء مختلفة تمامًا في شقته" , وتابعت "إذا جربت مفتاحك ولم يفتح الباب، فإن هذا لا بد أن يجعلك تدرك أنك في شقة أخرى".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطية تطلق النارعلى جارها وتسقطه قتيلًا في تكساس الأميركية شرطية تطلق النارعلى جارها وتسقطه قتيلًا في تكساس الأميركية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates