أحمد حسن مكي يرفض الرحيل عن الزمالك في صفقات تبادلية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أكَّد على قدرة فريقه على تخطي عقبة مولودية بجاية

أحمد حسن مكي يرفض الرحيل عن الزمالك في صفقات تبادلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد حسن مكي يرفض الرحيل عن الزمالك في صفقات تبادلية

اللاعب أحمد حسن مكي
القاهرة ـ الخطيب جمال

نفى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول تلقيه عرضا جادا من نادي الإسماعيلي للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، في ظل عدم مشاركته مع الفريق الأبيض في المباريات بصورة أساسية خلال الموسم الحالي، وأشار اللاعب إلى أنه لا توجد مفاوضات بينه وبين مسؤولي الإسماعيلي في الفترة الحالية على العكس مما يتردد في الآونة الأخيرة.

وأوضح لاعب القلعة البيضاء أن الإسماعيلي كان يسعى إلى ضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، ولكن المفاوضات توقفت بسبب تمسك الجهاز الفني للزمالك بخدماته وقتها، وشدد اللاعب على أنه تلقى عروضًا من بعض أندية الدوري في الفترة الماضية، ولكنه لم يحسم موقفه مع النادي، خاصة وأنه مرتبط بعقد رسمي مع الزمالك ينتهي بعد موسمين، وسينتظر تحديد مصيره مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم.

وبيّن أنه حزين لعدم حصوله على فرصة كافية مع الزمالك رغم تسجيله ثلاثة أهداف مع الفريق في الدوري في الدقائق القليلة التي شارك فيها مع الفريق في الدوري، وشدد مكي على أنه لا يعلم سر تجاهله في الفترة الماضية وعدم مشاركته في المباريات، مشيرًا إلى رفضه افتعال المشاكل في النادي للمشاركة في المباريات.

وأكد مهاجم القلعة البيضاء على أنه يرفض الرحيل عن النادي في صفقة تبادلية، وإذا كان يرغب الزمالك في رحيله فإنه لن يرحل إلا للنادي الذي يختاره، ولن يدخل في أي صفقات تبادلية، وشدد مكي على أنه لم يشارك في المباريات منذ شهر، وعندما دفع به الجهاز الفني في آخر مباراة أمام الإسماعيلي شارك لوقت قصير وكان الفريق متأخرًا بفارق هدف، وشدد على أنه يبذل قصارى جهده في التدريبات حتى ينال ثقة الجهاز الفني بقيادة الاسكتلندي ماكليش.

واعترف أحمد حسن مكي بصعوبة المباراة المقبلة أمام مولودية بجاية في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الثلاثاء في الجزائر، مشددًا على أنه يثق في قدرات لاعبي الزمالك على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة والتأهل إلى دور المجموعات في دوري الأبطال بعدما فاز الفريق في لقاء الذهاب في القاهرة بهدفين دون رد، وأوضح أن الزمالك يضم مجموعة جيدة من اللاعبين ولن يتأثر بالغيابات في صفوفه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد حسن مكي يرفض الرحيل عن الزمالك في صفقات تبادلية أحمد حسن مكي يرفض الرحيل عن الزمالك في صفقات تبادلية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates