جنش يعلن عن ذاته أمام الحدود ويكشف عن قرار رحيله
آخر تحديث 08:21:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صرّح لـ"صوت الإمارات" بأن النادي رفض الاستغناء عنه

"جنش" يعلن عن ذاته أمام "الحدود" ويكشف عن قرار رحيله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جنش" يعلن عن ذاته أمام "الحدود" ويكشف عن قرار رحيله

محمود عبد الرحيم "جنش"
القاهرة – الخطيب جمال

أكد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الزمالك" محمود عبد الرحيم "جنش"، أنّه رد على جميع المشككين في قدراته من خلال تألقه مع الفريق الأبيض، في مباريات كأس مصر، بعد المستوى المتميز الذي قدمه في مباراة "حرس الحدود" في دور الـ16 من بطولة الكأس.

وأوضح "جنش"، في حوار مع "صوت الامارات"، أنّه كان ينتظر الفرصة مع "الزمالك"؛ لإثبات أحقيته في ارتداء القميص الأبيض، مبرزًا أنّ الإصابة التي تعرض لها قبل نهاية الدوري؛ حرمته من المشاركة في مباريات الدوري الأخيرة، بعدما حسم الفريق مسابقة الدوري قبل أسبوعين من نهاية البطولة، لاسيما وأنه تعرض إلى إصابة شرخ في اليد.

وأبرز، تفكيره من قبل، في الرحيل عن النادي الأبيض، بسبب عدم حصوله على فرصته خلال المباريات في الموسم الجاري، مشددًا على أنّ المنافسة على حراسة المرمى صعبة في "الزمالك"، في ظل تواجد أحمد الشناوي ومحمد أبوجبل، وأضاف أنّ "الزمالك" يجب أن يضم ثلاثة حراس على مستوى متميز، خصوصًا وأنه ينافس على أكثر من بطولة محلية خلاف مشاركته في "الكونفدرالية" الأفريقية.

وشدد على أنّه لم يكن يخشى خوض مباراة "الحدود" الأخيرة على الرغم من ابتعاده عن المشاركة في المباريات، موضحًا أنه يجتهد في التدريبات، وكان ينتظر الفرصة حتى حصل عليها، مردفًا أنّه تلقى عروضا من أندية عدة في الدوري أبرزها "المصري" و"الإسماعيلي" و"الاتحاد السكندري"؛ إلا أنّ الجهاز الفني لـ "الزمالك" رفض الاستغناء عن خدماته في ظل قيده ضمن القائمة الأفريقية للفريق.

ولفت "جنش" إلى أنّ فرصة "الزمالك" في المنافسة على "الكونفدرالية" كبيرة جدًا، خصوصًا وأن النادي قدم عروضا جيدة وتصدر المجموعة الثانية، والفريق يسعى إلى تحقيق الفوز في اللقب، بعدما حصد الدوري، و"الزمالك" يمتلك جميع الإمكانات التي تؤهله إلى الفوز في البطولة.
ونوه إلى أنّ الصفقات الجديدة مكسب للقلعة البيضاء، ونجح كهربا في فرض نفسه على الفريق كما أنّ عودة محمد إبراهيم مكسب فضلًا عن أنّ أحمد حسن مكي ومحمد سالم إضافة لخط الهجوم، كما أنّ محمد عادل جمعة وشريف علاء تدعيم جيد لمركز الظهير الأيسر، وأيضًا أحمد حمودي مكسب كبير للفريق.

 وزاد، أنّه ليس قلقا من الصفقات الجديدة التي أبرمها "الأهلي" في الفترة الأخيرة؛ لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، مبيّنًا أنّ "الزمالك" يضم فريقًا متكاملًا ودعّم صفوفه في المراكز التي يحتاج إلى تدعيمها، لافتًا إلى أنّ الأبيض قادر على حصد مزيد من البطولات والألقاب في الفترة المقبلة.

ووجه "جنش" رسالة إلى جماهير "الزمالك"، موضحًا أنّه يهدي لقب الدوري للجماهير وأرواح ضحايا موقعة "الدفاع الجوي"، منوهًا إلى أنّه يعد الجماهير في المزيد من البطولات، ويتشوق إلى رؤيتهم مجددًا في المدرجات خلال الفترة المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنش يعلن عن ذاته أمام الحدود ويكشف عن قرار رحيله جنش يعلن عن ذاته أمام الحدود ويكشف عن قرار رحيله



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates