شريف إكرامي يدعو لتقدير النجوم الذين أخلصوا للعبة ولوطنهم
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكَّد لـ"صوت الإمارات" حزنه على ما يحدث مع أبو تريكة

شريف إكرامي يدعو لتقدير النجوم الذين أخلصوا للعبة ولوطنهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شريف إكرامي يدعو لتقدير النجوم الذين أخلصوا للعبة ولوطنهم

المنتخب المصري
القاهرة – خالد الإتربي

رفض حارس مرمى المنتخب المصري والنادي "الأهلي" شريف اكرامي التشكيك في حراسة مرمى المنتخب،  مشيرا  الى أن من يتحدث عن هذه النقطة يحاول إثارة الأزمات والفتنة في صفوف المنتخب مؤكداً أن "حراسة" مرمى المنتخب مُتميزة ولا تقل عن المراكز الأخرى فيه،  لكن عدم تتويج المنتخب ببطولات وعدم صعوده لكأس أمم أفريقيا أخر 3 دورات فتح النار على معظم مراكزه ومنها بالطبع حراسة المرمى .

وقال في مقابلة مع " مصر اليوم " " إن هناك من يحاول استغلال تراجع الأهلي في مسيرة البطولات من أجل إثارة مثل هذه الأزمات في حراسة المرمى وغيرها من المشاكل ، وفي النهاية أهلاً وسهلاً بتعاقد الاهلي مع أي  حارس  ، فثقتي  بقدراتي بلا حدود  ، وقادر على تحدي الجميع ولا أخشى أحدا مهما كان أسمه.

واكد ان نظيرة الحارس الأوحد في المنتخب كان بفضل البطولات ، فقد حصل الحضري على سبيل المثال على 3 بطولات فى 2006 ، و2008 ، و2010 ، لذا كان طبيعياً أن يبقى الحارس الأوحد ، ولا أظنها ستتكرر لأن مركز حراسة المرمى بات وكأنه "مُناصفة" بينى وبين أحمد الشناوي ..لكن هذا لا يُعنى إنه "إرث" لنا ، فنحن نجتهد ونُخلص فى عملنا .

وعن اتهامات الهروب من المنتخب قال:" هؤلاء مثيرو الفتن في الكرة المصرية..لا أعلم من أين يأتون بهذه الشائعات..وسأرد عليهم بالمنطق: هل من الطبيعي أن أهرب من أي مباراة وأدعي الإصابة حتى  اغيب اربعة أو ستة أسابيع ..هل يُعقل هذا؟ أنه أمر غريب ..وأعلم جيداً أنني لو قدمت لهم أشعة وتحاليل وغيرها من المستندات الرسمية لن يُصدقوني ..لذا كل ما أفعله هو الاجتهاد والإخلاص في عملي وعدم الرد على هؤلاء.

وعن  تشويه النجوم قال " هذه  الأمور التي تُغضبني ، ففي أوروبا والدول المحترمة والمحترفة كروياً يحترمون ويقدرون من أعطى لأنديتهم ..هناك لا يقومون بـ"تشويه" هؤلاء النجوم الذين أخلصوا لأنديتهم ..وهذا أمر أتمنى أن أراه فى بلادنا ..علينا أن نُحافظ ونُقدر هؤلاء النجوم الذين أخلصوا طالما كانت سيرتهم عطرة ".

وتابع " أود أن أفتح  ملف محمد أبوتريكة لأنه  "إيقونة" الأهلي والكرة المصرية ، فعندما تُسافر لأي دول عربية وربما عالمية تستقبله سيرته الرائعة،  لذا لا يمكن أن يُعامل هكذا في بلادنا  ، وحتى أكون صادقاً قد أختلف مع أبوتريكة سياسياً وهذا أمر وارد في العالم كله  ، لكن فكرة "الذبح" لمجرد الخلاف السياسي فهذا أمر لا يحدث إلا في بلادنا  ، أنا حزين لما يحدث لأبوتريكة وأتمنى معاملته بشكل أفضل بما يليق بأنجازته وما قدّمه لمصر.".

وعن الدوري قال: " نحن عازمون على إستعادة الدوري  ، لا يمكن أن نخسر البطولة عامين متتاليين  ، فالفريق يسير بخطى جيدة والجميع يبذل أقصى ما لديه للتتويج بالدوري وجميع البطولات الاخرى.".وعن مطالبة فتحي ومتعب وغالي بالإعتزال قال " هؤلاء كبار منحوا الاهلي والمنتخب الكثير من الأنجازات ، ولايزال امامهم المزيد ليقدموه ، ومايحدث من التشكيك في قدراتهم والتأثير عليهم لن ينال من عزيمتهم .".

وأشاد إكرامي بالمدير الفني للأهلي الهولندي مارتن يول قائلا " الاهلي محظوظ بالتعاقد مع مدير فني عالمي بهذه الأمكانات ، سواء الفنية او الانسانية ، فهو يستطيع التعامل نفسيا بشكل حرفي مع كل لاعب ، ويدفعه لتقديم اقصى مالديه ، واعتقد اننا سنستطيع حصد كل البطولات تحت قيادته .".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شريف إكرامي يدعو لتقدير النجوم الذين أخلصوا للعبة ولوطنهم شريف إكرامي يدعو لتقدير النجوم الذين أخلصوا للعبة ولوطنهم



GMT 13:13 2020 الأربعاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد النني حديث صحف إنجلترا بعد التقاطه عدوى "كورونا"

GMT 15:19 2020 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طبيب المنتخب المصري يكشف حالة محمد صلاح الصحية

GMT 00:17 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

وليد سليمان ينوي التراجع عن الاعتزال الدولي

GMT 19:40 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

"راش" يؤكد أن محمد صلاح أصبح أكثر اكتمالًا

تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates