مؤمن زكريا يناشد عدم التسرُّع في الحكم على تجربة الأهلي
آخر تحديث 14:26:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

أكَّد لـ"صوت الإمارات" أن استعادة درع الدوري هو الهدف الأول

مؤمن زكريا يناشد عدم التسرُّع في الحكم على تجربة الأهلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤمن زكريا يناشد عدم التسرُّع في الحكم على تجربة الأهلي

الأهلي المصري
القاهرة - محمد محمود

أكد مؤمن زكريا لاعب "الأهلي"، أنه يمتلك من الخبرات ما يؤهله للتعامل مع حالة عدم التوفيق التي مر بها في الفترة الأخيرة، مشيرا الى أن "أي لاعب في العالم  يمرُّ بهذه المرحلة، وأن اضاعة الأهداف لا تسبب له أي قلق على الاطلاق طالما أنه ينفذ تعليمات الجهاز الفني ويؤدي المطلوب منه في الملعب".

وأضاف في مقابلة خاصة مع "صوت الامارات": أنه "يبذل أقصى ما لديه في الملعب وذلك لمساعدة الفريق لتحقيق الفوز عن طريق التهديف وصناعة الأهداف لزملائه، ولكن في بعض الأحيان يتخلى التوفيق عن أي مهاجم في العالم، معتبراً أن "الانتقادات التي يتعرض لها يستفيد منها لتطوير مستواه بشكل مستمر".

وعن المنافسة بين نجوم الفريق في الهجوم الأحمر، يرى مؤمن أن هذه المنافسة تصب في صالح الأهلي، خاصة وأن الأفضل هو من ينجح في فرض نفسه على التشكيل الأساسي وفقا لاختيارات المدير الفني الهولندي مارتن يول.

وعن علاقته معه أكد مؤمن زكريا أنه "مدرب رائع ويجيد التعامل مع اللاعبين والاقتراب منهم على المستوى الانساني، الأمر الذي ساهم كثيرا في تأقلمه مع الأجواء داخل القلعة الحمراء رغم أنه لم بدأ قيادة الفريق في منتصف الموسم في ظل العديد من اللقاءات المتعاقبة محليا وقاريا وهو أمر يحسب له , وقال إن القدرات الفنية التي يتمتع بها الرجل من شأنها أن تضيف كثيرا للأهلي خلال المرحلة المقبلة.

وعن الغابوني ماليك ايفونا مهاجم الفريق، أكد مؤمن زكريا، أنه "لاعب رائع ويتمتع بمقومات بدنية وفنية من الطراز الأول"، مبديا تعجبه من الطريقة العشوائية التي يتم بها تقييم أداء اللاعب، فبعد أن سجل هدفه في مرمى الزمالك وصفه البعض بأنه الأفضل في حين عندما تراجع مستواه بعض الشيء أو غابت عنه الأهداف ينقلب عليه كثيرون وهو أمر غير منطقي في عالم كرة القدم.

وأبدى مؤمن أمله في استعادة الأهلي لدرع الدوري الموسم الحالي بعد أن فقده السنة الماضية لصالح الزمالك، مشددا على أن احراز البطولات حلمه الأكبر هو وباقي زملائه من اللاعبين خاصة وان الجمهور لن يقبل بأقل من ذلك.

وعن مكانه في المنتخب قال إنه لا يخشى من المنافسة رغم أنه كان مستبعدا من قائمة مباراة نيجيريا المقرر لها الجمعة المقبل في تصفيات كأس الأمم الإفريقية قبل أن يتم استدعاؤه بعد اصابة مصطفى فتحي.وختم مؤمن زكريا مقابلته مطالبا الجماهير بعدم التسرع في الحكم على تجربة الأهلي مع مارتن يول، متوقعا له نجاحا كبيرا في الفترة المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤمن زكريا يناشد عدم التسرُّع في الحكم على تجربة الأهلي مؤمن زكريا يناشد عدم التسرُّع في الحكم على تجربة الأهلي



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates