محمد نجيب يعبّر عن حزنه بسبب استبعاده من المباريات
آخر تحديث 21:09:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن أي لاعب لا يشارك في المباريات لا بد ان يشعر بالحزن

محمد نجيب يعبّر عن حزنه بسبب استبعاده من المباريات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد نجيب يعبّر عن حزنه بسبب استبعاده من المباريات

محمد نجيب مدافع الأهلي
القاهرة - محمد محمود

اعترف محمد نجيب مدافع الأهلي بحزنه لخروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي مارتن يول في الفترة الأخيرة وعدم مشاركته حتى ولو كبديل الا لدقائق قليلة بعد أن كان أحد العناصر الأساسية على مدار السنوات الماضية منذ انضمامه للفريق آتيًا من نادي اتحاد الشرطة وقيادته الأحمر لتحقيق العديد من البطولات محليًا وقاريًا.

وأضاف اللاعب في مقابلة مع "صوت الامارات" أن أي لاعب لا يشارك في المباريات بشكل مستمر لا بد ان يشعر بالحزن لا سيما ولو كان هذا اللاعب قد اعتاد على أن يكون له دور أساسي مع الفريق وكذلك المنتخب الوطني من قبل وهو ما يجعله يعيد الحسابات مع نفسه، وقال إنه لم يثر أي أزمة احتراما لقرارات المدرب الهولندي حيث يقاتل في التدريبات لكي يفرض نفسه على التشكيل من جديد خاصة وهو لاعب محترف ويدرك جيدا أن من حق المدرب أن يعتمد على المجموعة التي تشارك في المباريات وعليه هو أن يكون جاهزا للمشاركة في الوقت الذي يطلب منه المدرب ذلك، مشددًا على أن المنافسة ساخنة بينه وبين رامي ربيعة وأحمد حجازي الأساسيين في الموسم الحالي وكذلك سعد سمير الغاضب هو الآخر لعدم المشاركة في المباريات وأن هذه المنافسة من المؤكد أن تصب في صالح الفريق حيث يبذل كل عنصر أقصى ما لديه في التدريبات لتطوير مستواه وكذلك تصحيح الأخطاء التي تقع في المباريات.

وعن إمكانية رحيله عن الأهلي الصيف المقبل بسبب عدم مشاركته مع الفريق أكد نجيب أنه لا يفكر في مغادرة النادي خاصة وأن عقده ما زال ممتدا لموسم مقبل وأن أحدا من مسئولي القلعة الحمراء لم يخطره برغبة النادي في انهاء تعاقده كما تردد في عدد من وسائل الإعلام، وعن مستوى الفريق تحت قيادة مارتن يول أكد نجيب أن الأمور في تطور مستمر في ظل الأجواء الرائعة التي أوجدها الهولندي في الفريق وكذلك الرغبة العارمة بين لاعبي الفريق في استعادة الدوري هذا الموسم وكذلك الحال بالنسبة لبطولة دوري أبطال أفريقيا للعودة من جديد الى كأس العالم للأندية.

وشدد نجيب على أن المنافسة على الدوري ساخنة هذا الموسم رغم فارق النقاط بين الأهلي والزمالك ولا بد من التركيز في هذه المرحلة من المسابقة لحصد أكبر عدد من النقاط في ظل توالي المباريات بشكل مثير ما بين مسابقة الدوري وكذلك المشاركة الأهم في دوري أبطال أفريقيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد نجيب يعبّر عن حزنه بسبب استبعاده من المباريات محمد نجيب يعبّر عن حزنه بسبب استبعاده من المباريات



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates