كوكا يعتبر أن العودة إلى الدوري المصريّ تعني الفشل
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" أنه أكثر المتضررين

كوكا يعتبر أن العودة إلى الدوري المصريّ تعني الفشل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كوكا يعتبر أن العودة إلى الدوري المصريّ تعني الفشل

المهاجم المصريّ أحمد حسن كوكا
القاهرة ـ أحمد السيد

كشف المهاجم المصريّ أحمد حسن كوكا حقيقة ما يُقال عن تهربه من مباريات المنتخب، قائلًا "سمعت هذا الكلام من البعض، وشعرت بالحزن الشديد لتردد مثل هذا الإشائعات التي أرفضها بشدّة، وهناك جهاز طبيّ للمنتخب الأول، يقوم بالكشف، قبل إصدار الجهاز الفنيّ القرار، وبناء عليه لا يمكنني التهرب، ولو تهربت من المنتخب، فالإستبعاد وعدم الإستدعاء سيكون مصيري، ولكن الجهاز الفنيّ يقوم بضمّي في جميع المعسكرات وشرف لي التواجد مع المنتخب الأول".

وأكد كوكا في حديث خاص إلى "صوت الامارات"، أن أكثر المتضررين من الإصابات هو نفسه، "لأنني لا أشارك مع المنتخب، وللعلم عندما تشارك مع منتخب بلادك وتحقق إنتصارات تكون الأمور أفضل في النادي المحترف فيه، وأنا أحتاج للظهور مع المنتخب الأول من أجل دعمي في مشواري الإحترافيّ خلال الفترة الحالية، وأتمنى أن أتواجد مع المنتخب بقوّة، وأكون عنصرًا مؤثرًا للفريق، وأحقق طموحات الجماهير المصريّة".

وعند سؤاله عن مدى قدرة المنتخب على التأهل إلى كأس العالم، قال المهاجم المصريّ إن "الجيل الحالي من اللاعبين هو بطل كأس الأمم الأفريقية للشباب 2013، التي أقيمت في الجزائر، وهناك جيل آخر في المنتخب، شارك في أولمبياد لندن 2012، وبالتالي أنت تتحدث عن طموحات جيل قادر على حصد البطولات، ويعلم جيدًا أهمية المشاركات في البطولات الدوليّة، وأرى أننا قادرون على التأهل إلى المونديال، والمنافسة على كأس الأمم الأفريقية، ونجحنا في تخطي إختبارات قويّة في تصفيات أفريقيا والمونديال على حساب نيجيريا وغانا، وهذا دليل على أن المنتخب قويّ، ويجب على الجماهير أن تثق في قدراته وفي الجيل الحالي، وتدعم الجهاز الفنيّ بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي يعدّ من أفضل المدربين في العالم.

وعن استمراره في الدوري البرتغاليّ، أشار كوكا إلى أن خطوة الرحيل عنه، "ما زالت تحت الدراسة، ويجب أن أتخذ خطوة أضمن فيها النجاح، وليس الرحيل فقط، من دون دراسة جيّدة، لأنني أرفض الفشل في تجربتي الإحترافيّة، وحصلت على عروض أخرى جيّدة، ولكنني ما زلت أرى أنني أحتاج إلى وقت أكبر، وستكون خطوتي المقبلة جيّدة للغاية ويتشرف بها جميع المصريين".
وأوضح المهاجم أن "العودة إلى الدوري المصريّ حاليا تعني أنني فاشل ولذلك فهو خارج حسابتي تماما، وأتمنى الإعتزال في أوروبا، والإستمرار في الإحتراف مفيد لي وللمنتخب أيضا، وأتمنى زيادة عدد اللاعبين المحترفين في الخارج، لدعم المنتخب وتطويره".
وعن إمكانيّة انضمامه إلى فريق عربيّ، أشار إلى أن "الخطوة العربيّة لا تختلف عن خطوة الدوري المصريّ، ولذلك فهي خارج حساباتي حاليًا ولن أنظر فيها حتى لو كان الإغراء المالي كبير".
وعن علاقته بالنادي الأهلي، أكد كوكا أنه يتشرف كونه "إبن النادي وأحد لاعبيه، وأتمنى أن أتشرف بالإعتزال به، ورحيلي عنه كان خطوة ضروريّة لا أود التحدث عنها مرة أخرى".
يُشار إلى أن أحمد حسن كوكا، واحد من أفضل المهاجمين المصريين خلال الفترة الحالية، ونجح في أن يكتب إسمه بقوّة في الدوري البرتغاليّ، من خلال رحلة طويلة، منذ أربعة سنوات مستمرة حتى الآ،ن مع فريق سبورتنغ براغا، الذي ينافس في بطولة الدوري الأوروبيّ.
ورغم تألق كوكا مع ناديه، إلا أنه يصادفه سوء توفيق وسوء حظ غريب مع المنتخب الأول، وتعدد الإصابات، وأيضًا في حالة المشاركة عدم الظهور بالشكل المميّز، الذي تنتظره منه الجماهير المصريّة التي تعقد أمالًا كبيرة عليه.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوكا يعتبر أن العودة إلى الدوري المصريّ تعني الفشل كوكا يعتبر أن العودة إلى الدوري المصريّ تعني الفشل



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates