أحمد حسن يعلن عن قلقه من إصرار بوفون ويلوم برادلي
آخر تحديث 14:08:25 بتوقيت أبوظبي

أوضح لـ"صوت الإمارات" الخوف من ضياع لقب "عميد العالم"

أحمد حسن يعلن عن قلقه من إصرار بوفون ويلوم برادلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد حسن يعلن عن قلقه من إصرار بوفون ويلوم برادلي

نجم منتخب مصر المعتزل أحمد حسن
القاهرة ـ أحمد السيد

أكد نجم منتخب مصر المعتزل، وعميد لاعبي العالم، أحمد حسن، أنه يتمنى عدم وصول الإيطالي جان لويجي بوفون للقب "عميد لاعبي العالم" خلال الفترة الحالية، خاصة وأن10 مباريات فقط تفصله عن تحطيم الرقم الحالي، وهو 184 مباراة دولية رسمية مع المنتخب المصري حيث وصل الإيطالي إلى 170 مباراة، بينما يستعد لخوض مواجهتين مع منتخب إيطاليا أمام السويد في الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وفي حالة الوصول للنهائيات سيكون أمامه فرصة جديدة.

وقال أحمد حسن في تصريحات خاصة لـ"صوت الإمارات": "بالطبع اللقب غالٍ ومهم بالنسبة لي وبوفون يمثل خطرًا كبيرًا، بخاصة أنه مازال في الملعب ولم يحدد موعد الاعتزال ومازال قادرًا على المشاركة في المباريات بينما أنا اعتزلت ولم يعد أمامي فرصة جديدة".

وأضاف :"الفترة التي تولى فيها الأميركي بوب برادلي تدريب المنتخب المصري كانت السبب في عدم زيادة عدد المباريات الدولية الخاص بي، حيث تم استبعادي تمامًا من حسابات المنتخب المصري، وهو ما تسبب في توقف عدد المباريات عند 184 مباراة دولية، موضحًا :"على الرغم من أنني قلق على تحطيم الرقم ولكنني سعيد للغاية بما يقدمه بوفون وإصراره على الاستمرار في الملاعب وتحقيق طموحات جديدة، ودائمًا فرصة حارس المرمى في الاستمرار في الملاعب أكثر من اللاعبين، وفي النهاية هو حارس مرمى كبير وعملاق وأحد أساطير كرة القدم".

وأبدى عميد لاعبي العالم سعادته بأن مصر تمتلك نموذجًا كبيرًا في حراسة المرمى وهو عصام الحضري الذي مازال في الملعب ويقاتل من أجل فرصته ويواصل التحدي كل يوم من أجل تحطيم أرقام والوصول لإنجازات كبيرة، معربًا عن أنه كان يتمنى أن يخوض نهائيات كأس العالم مع المنتخب، ومؤكدًا أنه حقق كل الإنجازات مع المنتخب المصري عدا اللعب في نهائيات كأس العالم وهو الحلم الذي فشل فيه أكثر من مرة، خاصة أن وصول المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم إنجاز كبير.

وبشأن فرص مصر في نهائيات كأس العالم، قال حسن "لا يمكن وضع فرص لمصر من الآن أو المنتخبات العربية الأخرى التي تأهلت لأن الفرص تكون في الملعب، ووفقًا لحالة اللاعبين والأجواء المناخية في روسيا سيكون لها تأثير كبير ولكنني واثق أن المنتخبات العربية لن تكون ضيف شرف وستكون ضيفًا ثقيلًا على المونديال وستحقق نتائج جيدة للغاية، ومصر في نهائيات كأس العالم للقارات 2009 أبهرت العالم رغم أننا كنا خارج الترشيحات".

وكشف حسن عن أن الدوري المصري حاليًا جيدًا للغاية والمستوى مرتفع ومتقارب بين الأندية وهو ما سيكون له نتائج إيجابية على المنتخب الأول خلال الفترة الحالية وسيكون إعدادًا قويًا للاعبين قبل المشاركة في المونديال".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد حسن يعلن عن قلقه من إصرار بوفون ويلوم برادلي أحمد حسن يعلن عن قلقه من إصرار بوفون ويلوم برادلي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد حسن يعلن عن قلقه من إصرار بوفون ويلوم برادلي أحمد حسن يعلن عن قلقه من إصرار بوفون ويلوم برادلي



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إيمّا ستون ترتدي فستانًا نحاسيًا في حفل مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - تعرَّف على المسارات التاريخية الأفضل في بريطانيا

GMT 18:17 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

إنتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات بالوتيلي

GMT 17:33 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

رونالدو شحور يعلن نمو قطاع التجارة الإلكترونية سنويًا

GMT 00:05 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

هل العقاب يعزز من الأداء الدراسي للطفل؟

GMT 04:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب فرنسا يرغب في تفادي لقاء إسبانيا خلال المونديال

GMT 07:41 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

إيقاف سمير نصري 6 أشهر بسبب المنشطات

GMT 05:17 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سر عدم تعليق مدرب أوروغواي على قرعة بلاده في المونديال

GMT 23:29 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

موناكو يفتقد خدمات نجمه ليمار في مواجهة سان جيرمان الأحد

GMT 04:06 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

مانشستر يونايتد يقدم عرضا لموهبة المكسيك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates