تمثال محمد صلاح يستعد للانضمام إلى المشاهير حول العالم
آخر تحديث 21:45:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعتزم المتحف الشهير "مدام توسو عرضه العام الجاري

تمثال محمد صلاح يستعد للانضمام إلى المشاهير حول العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تمثال محمد صلاح يستعد للانضمام إلى المشاهير حول العالم

النجم المصري محمد صلاح
القاهرة - صوت الامارات

أعلن النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الجمعة، أن متحف "مدام توسو" للشمع بالعاصمة البريطانية لندن يجرى تجهيزات لعرض تمثال للفرعون المصري في وقت لاحق من العام الحالي.

ونشر صلاح على حسابه في "تويتر" فيديو وصور للنجم المصري خلال تصويره من زوايا عدة لإعداد التمثال الشمعي وعرضه في المتحف الشهير.

كما ظهر صلاح في الصورة بينما يضع المصممون في المتحف عين من الشمع بجوار وجه نجم ليفربول لمقارنة لونها بحيث يتم اختيار اللون المشابه لعين صلاح.

وكشف متحف "مدام توسو" في لندن عن تجهيزاته لتصميم تمثال جديد للنجم المصري، حيث يستعد لضم تمثال محمد صلاح إلى مجموعة تماثيل المشاهير بمختلف المجالات حول العالم التي يقتنيها المتحف.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أبدى نجم ليفربول حماسه الكبير لهذا العمل قائلا: "إنني متحمس للغاية بالعمل مع صناع متحف (مدام توسو) لعمل تمثالي الأول على الإطلاق".

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن صلاح جلس مع خبراء متحف "مدام توسو" للشمع، مشيرة إلى أنه سيكون أول لاعب بفريق "الريدز" يصنع له المتحف تمثالا منذ نحو 10 أعوام عندما قام بعمل تمثال أيضا للقائد السابق للفريق، ستيفن جيرارد، فيما يعد أول لاعب عربي يتم عمل تمثال له داخل المتحف.

من جانبه، قال المدير العام لمتحف "مدام توسو": "نبدأ عام 2020 بهذا الإعلان الذى يسعد بالتأكيد محبى كرة القدم حول العالم. كمهاجم مصري وبطل لدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مع ليفربول، يعد (مو صلاح) نجما عالميا في قمة مسيرته. ونعلم بأن الجمهور سيحب رؤيته ببيت المشاهير الذى يستحق الانتماء إليه"

قد يهمك أيضًا

غاري لينكر يُؤكد على حزنه الشديد لما يحدث في حلب

صلاح يقود "ليفربول" لحفظ آماله في "البريميرليغ" أمام "كارديف" الأحد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمثال محمد صلاح يستعد للانضمام إلى المشاهير حول العالم تمثال محمد صلاح يستعد للانضمام إلى المشاهير حول العالم



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates