عبد الفضيل يكشف أن هناك من يسعى للوقيعة بين الأهلي والترجي
آخر تحديث 09:14:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استرجع مع "صوت الامارات" ذكريات لقبي 2012 و2013

عبد الفضيل يكشف أن هناك من يسعى للوقيعة بين "الأهلي" و"الترجي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد الفضيل يكشف أن هناك من يسعى للوقيعة بين "الأهلي" و"الترجي"

عبد الفضيل يكشف أن هناك من يسعى للوقيعة بين "الأهلي" و"الترجي"
القاهرة ـ محمد محمود

أكد شريف عبدالفضيل لاعب الأهلي السابق والمدرب الحالي في قطاع الناشئين بالنادي أن لاعبي الأهلي يمتلكون خبرات كبيرة، يمكنها ترجيح كفتهم أمام الترجي التونسي، في جولة الإياب المرتقبة المقرر لها مساء الجمعة، على ملعب" رادس" بالعاصمة التونسية.

وأوضح في حديث خاص إلى "مصراليوم" أنه من واقع تجربته مع تلك النوعية من المباريات، فإن الخبرات لها مفعول السحر، وهو ما يمتلكه لاعبي الأهلي، المعتادين نوعية تلك اللقاءات التي تلعب على جزئيات صغيرة، مشيرًا إلي أن لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم له خصوصية لدى جماهير القلعة الحمراء والإدارة، بعد أن غاب عن الجزيرة منذ عام 2013 وذلك للعودة إلى كأس العالم للأندية.

واشار شريف إلى أنه سبق له أن خاض أجواء نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الأهلى مرتين عامي 2012 و2013 حيث توج الفريق بآخر لقبين،على حساب الترجي التونسي وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي على التوالي.

 وعن ذكرياته مع أجواء المباراة النهائية للبطولة الأهم على مستوى الأندية السمراء قال عبدالفضيل: إن نهائي عام 2012 يشابه أجواء النهائي الحالي، حيث واجه الأهلي الترجي في النهائي وكانت ظروف الفريق الأحمر صعبة لتوقف النشاط الرياضي، ولكن الجميع كان لديه تصميم على حسم اللقب. 

واسترجع اللاعب أجواء لقاء الذهاب ببرج العرب والذى انتهى بالتعادل 1-1 وقال: إنه تعرض للإصابة وتم استبداله بسيد حمدي، الذي نجح في تسجيل هدف التعادل للمارد الأحمر، مضيفا انه رغم النتيجة التى لاتعد جيدة، إلا أن اللاعبين تعاهدوا على تكرار سيناريو 2006 والعودة من رادس باللقب.

وأشار إلى أن مواجهة أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في النهائي كانت استثنائية له، بعد تعادل الفريق ذهابا في أقصى جنوب القارة بهدف، والفوز إيابا في القاهرة بملعب المقاولون العرب 2-0 في آخر لقاء لمحمد أبو تريكة النجم التاريخي للقلعة الحمراء.

ووجه عبد الفضيل نصيحة للاعبي الأهلي قبل اللقاء المرتقب، مشددا على أن الثقة والهدوء والتركيز أسلحة يستطيع من خلالها نجوم الفريق الأحمر العودة باللقب إلى القاهرة.

ولفت عبد الفضيل إلى أن ملعب "رادس" يعد بمثابة فأل حسن للجمهور واللاعبين، مضيفا أن الفوز ذهابا 3-1 يمنح المارد الأحمر أفضلية ،خاصة وأن الجيل الحالي يمتلك من القدرات ما يؤهلهم لإسعاد الجماهيرر.

 وعن الأجواء المشحونة بين جماهير الأهلي والترجي قبل اللقاء، أكد عبد الفضيل علي أن العلاقة بين الناديين أكبر من أي مزايدة، مشيرا إلى أن هناك من يسعى للوقيعة بين الناديين.

واختتم قائلا "القيادة الحكيمة في الأهلي بقيادة محمود الخطيب تجعله واثقا من خروج اللقاء إلى بر الأمان، وإحراز الأهلي للقب التاسع في تاريخه مع الأميرة السمراء".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الفضيل يكشف أن هناك من يسعى للوقيعة بين الأهلي والترجي عبد الفضيل يكشف أن هناك من يسعى للوقيعة بين الأهلي والترجي



GMT 09:21 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يوسف يكشف حقيقة استقالة كارتيرون من تدريب "الأهلي"

GMT 01:19 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

رونالدو يروي كواليس رحيله عن الريال ويكشف حلمه بتخطي ميسي

GMT 19:34 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تشافي يؤكّد أنه يختلف في الرأي مع مارادونا بشان ميسي

GMT 18:55 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

لاعب وادي دجلة يوضّح أخر تطورات انتقاله إلى الأهلي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الفضيل يكشف أن هناك من يسعى للوقيعة بين الأهلي والترجي عبد الفضيل يكشف أن هناك من يسعى للوقيعة بين الأهلي والترجي



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان

GMT 22:52 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة إيبار

GMT 04:44 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

تورام يزور مشروع برشلونة للمهاجرين

GMT 23:01 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

صلاح خارج قائمة جائزة أفضل لاعب لشهر آذار
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates