أحمد سمير يصرّح بتعرضه للظلم في الزمالك منذ انضمامه إلى الفريق
آخر تحديث 15:23:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ "صوت الإمارات" أنه لم ينتقل الى "المصري" على سبيل الإعارة

أحمد سمير يصرّح بتعرضه للظلم في الزمالك منذ انضمامه إلى الفريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد سمير يصرّح بتعرضه للظلم في الزمالك منذ انضمامه إلى الفريق

لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد سمير
القاهرة - الخطيب جمال

أعلن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد سمير، والذي انتهت إعارته لنادي الإسماعيلي عن عدم انتقاله للنادي المصري البورسعيدي في إطار صفقة انتقال محمد مجدي مدافع الفريق البورسعيدي للقلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه لم يحصل على فرصته مع الزمالك.

وشدد سمير على أنه فوجئ بالبعض يهنئه بالانتقال للمصري، وأنه لن يدخل في صفقات تبادلية وأضاف أنه من حقه أن يختار وجهته المقبلة، و أضاف أنه سيحدد وجهته المقبلة بنفسه بعدما حدد الزمالك إعارته للإسماعيلي في الموسم الماضي، مؤكّدًا أنه يرفض الرحيل على سبيل الإعارة للمصري رغم احترامه للنادي البورسعيدي، وشدد على أنه يرفض الدخول في صفقات تبادلية لأن عمره 22 عامًا ولم يتحدث معه أي مسئول في الزمالك بشأن هذا الأمر كما أن المصري لم يتحدث معه.

وأضاف أحمد سمير في حوار مع صوت الإمارات أنه لن يخرج من الزمالك على سبيل الإعارة، وفي حالة رغبة الزمالك في عدم تواجده فلن يتم قيده في القائمة الأولى، وشدد على أنه تعرض للظلم في الزمالك ولكنه يريد تقرير مصيره بنفسه، مشيرًا الى أنه أضاع عامين من عمره لم يحقق استفادة مادية أو رياضية، موضحا أنه له مستحقات متأخرة لدى الإسماعيلي كما أنه لم يحصل على مكافأة الفوز بالدوري من الزمالك رغم مرور موسم، وفيما يخص تلقيه عروض من أندية أخرى أوضح أنه تلقى عروض من أندية ولكنها تنتظر تحديد موقفه من الزمالك، ومشددًا على أنه سيتحدث مع مسؤولي القلعة البيضاء بشأن مسألة استمراره مع الفريق من عدمه ومعرفة حقيقة أعارته لأي فريق في الفترة الحالية.

وأعلن سمير أنه لم يحصل على فرصة مع القلعة البيضاء منذ انضمامه إلى الفريق آتيًا من الداخلية في الموسم قبل الماضي، وتمت إعارته في الموسم المنقضي إلى الإسماعيلي بناء على طلب مسئولي الزمالك وبالرغم من ذلك لم يفتعل أي مشكلة ووافق على اللعب للدراويش من أجل مصلحة الزمالك، مشددًا على أنه الإعارة لا تجعله يحصل على فرصة كبيرة في اللعب وتضعه تحت ضغوط كبيرة مثلما حدث في الموسم الماضي الذي لعب فيه للإسماعيلي، وأكد لاعب وسط الفريق الأبيض أنه سيرحل عن الزمالك نهائيا إذا لم يتم قيده في القائمة الأولى وهو ما سيتم حسمه في وقت قريب لأنه يرفض أن يتم إجباره على الرحيل مجددا على سبيل الإعارة.

وأوضح سمير أنه يكن كل الاحترام للاعبين الذين تعاقد معهم الزمالك في الفترة الحالية للعب في مركزه ولكنه لم يحصل على أي فرصة لإثبات ذاته مع القلعة البيضاء وسيرفض التعرض للظلم مجددا ، وسيبحث عن فرصة في فريق أخر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد سمير يصرّح بتعرضه للظلم في الزمالك منذ انضمامه إلى الفريق أحمد سمير يصرّح بتعرضه للظلم في الزمالك منذ انضمامه إلى الفريق



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 03:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 22:13 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 10:17 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

أحذية البوط موضة موسم شتاء 2016

GMT 07:15 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

عربيٌّ أنتَ

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 05:12 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

GMT 23:39 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

رمضان «البرنس» يكشف تفاصيل وصية والده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates