محمد يوسف يرفض التعقيب على تصريحات مؤمن زكريا
آخر تحديث 00:22:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عدَّد مزايا الفوز على مصر للمقاصة في الدوري

محمد يوسف يرفض التعقيب على تصريحات مؤمن زكريا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد يوسف يرفض التعقيب على تصريحات مؤمن زكريا

محمد يوسف المدرب العام لفريق النادي الأهلي
القاهرة- صوت الامارات

أكّد محمد يوسف، المدرب العام لفريق النادي الأهلي، على أن مواجهة مصر للمقاصة في الدوري الممتاز الهدف منها حصد النقاط الثلاثة وهو ما تحقق بالفوز بثلاثية نظيفة، وأضاف أن الأهلي تتبقّى له 5 مباريات مؤجلة، والأهم هو حصد نقاط المباراة حتى يستعيد المكانة الطبيعية للفريق.

أقرأ أيضًا : محمد يوسف يعلن قائمة "الأهلي" أمام "الوصل" الإماراتي

وقال محمد يوسف إن المكسب الأول من الفوز على مصر للمقاصة هو الخروج دون إصابات للاعبين، لا سيما أن الفترة الماضية كان يتعرض لاعب أو اثنان للإصابات، وتابع أن من ضمن مكاسب الفريق تسجيل الصفقات الجديدة للأهداف وهو ما نجح فيه حسين الشحات ورمضان صبحي وعودة جونيور أجاي للتهدف مجددا بعد شفائه، وقال إنه لا يتم النظر إلى نتائج الآخرين في مباريات الدوري، ومن المهم تجميع أكبر عدد من النقاط وتقديم كرة ممتعة لجماهير الفريق، وأضاف أن الأداء الجيد هو الذي يحقق الفوز، وكل التركيز في تجهيز المصابين.

وكشف محمد يوسف أن تعادل الزمالك مع بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز تخدم مسيرة الأهلي في المسابقة، كاشفا أن الحديث بشأن تلك الأمر يكون في الأسابيع الأخيرة من الدوري وما زال هناك نحو 20 أسبوعا من الدوري، وأوضح أنه لن يتم الاستعجال في حسم المقعدين المتبقين في القائمة الأفريقية التي تنتهي في 30 الشهر الجاري.

وتابع يوسف أن هناك مستجدات كثيرة في كرة القدم وعامل إصابات، ولذلك سيقرر مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، حسم القائمة الأفريقية حتى الموعد الأخير للقيد الأفريقي.

وبيّن محمد يوسف أن عدم قيد لاعب في القائمة الأفريقية لا يعني الاستغناء عن خدماته، لأن هناك من منافسات أخرى في مسابقة الدوري الممتاز وكأس مصر، كاشفا أن القائمة وضعها الفرنسي بارتيس كارتيرون المدير الفني السابق للأهلي، بتسجيل 23 لاعبا ثم قامت لاسارتي بتسجيل 5 أسماء ليتبقّى بذلك مقعدان شاغران في القائمة الأفريقية.

ورفض محمد يوسف التعقيب على التصريحات التي أصدرها مؤمن زكريا لاعب الفريق الذي انتقل على سبيل الإعارة إلى أحد السعودي لمدة 6 أشهر قائلا: "أنا كمسؤول في النادي الأهلي لا يمكن أعقب على لاعب، مافيش مدرب يرد على لاعب"، وتابع أنه لا يتحدث عن ذلك الأمر والحقيقة الخاصة باللاعب مؤمن زكريا معروفة للجميع، متمنيا له التوفيق في تجربته الجديدة في نادي أحد السعودي.

واختتم حديثه قائلا إن مؤمن زكريا أكد أنه بعد انتهاء الإعارة سيعود إلى النادي الأهلي مرة أخرى، موضحا أن الأهلي يحافظ على لاعبيه ويقوم باحتضانهم لكن في نفس الوقت هناك معايير وأسس يتم على أساسها التقييم، مؤكدا أنه يحترم مؤمن زكريا للغاية رغم ما تحدث به للإعلام عن وجود أزمة كانت تخصه في النادي وقت تولي محمد يوسف المسؤولية الفنية

قد يهمك أيضًا  :

يوسف يؤكد أن الحديث عن الراحلين من الأهلي سابق لأوانه

١٠٠ الف جنيه عقوبة على لاعبي الاهلي بعد وداع "البطولة العربية"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد يوسف يرفض التعقيب على تصريحات مؤمن زكريا محمد يوسف يرفض التعقيب على تصريحات مؤمن زكريا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد يوسف يرفض التعقيب على تصريحات مؤمن زكريا محمد يوسف يرفض التعقيب على تصريحات مؤمن زكريا



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates