دودو الجباس يؤكد أن علاقته بوادي دجلة سبب رفضه للأهلي والزمالك
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" أن الدوري المصري لا يُساعد الفراعنة

دودو الجباس يؤكد أن علاقته بوادي دجلة سبب رفضه للأهلي والزمالك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دودو الجباس يؤكد أن علاقته بوادي دجلة سبب رفضه للأهلي والزمالك

دودو الجباس لاعب ليرس البلجيكي
القاهرة - احمد السيد

فتَح دودو الجباس لاعب ليرس البلجيكي الحالي والمنتقل من فريق وادي دجلة بداية من الموسم المقبل النار على ما يحدث في الدوري الممتاز ، مؤكدا أن المسابقة لا تُساعد على دعم المنتخب الذي يعد أكثر المتضررين من حالة العشوائية التي تقام بها البطولة.
 
وعاد الجباس إلى نادي ليرس البلجيكي بداية من الموسم المقبل من أجل مساعدة الفريق في العودة للدوري الممتاز البلجيكي حيث أنه شارك الموسم الماضي مع وادي دجلة ثم عاد مرة أخرى للفريق البلجيكي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية .
 
وقال دودو الجباس في حوار لـ"صوت الإمارات" ، إن الدوري المحلي غير منتظم والمباريات تقام في مواعيد غير ثابتة وهذا يؤثر سلبيا على اللاعبين والأجهزة الفنية تواجه أخطار الإصابات بسبب عدم القدرة على الاستعداد بالشكل المناسب وتجهيز اللاعبين وسط هذه الظروف ، ولا يوجد بطولة في العالم لا تُعرف مواعيد المباريات فيها.
 
وأضاف مهاجم ليرس البلجيكي ، لعبت في الدوري البلجيكي والفرنسي والإنكليزي والهولندي وخضت تجارب عديدة ولم أرى ما يحدث في الدوري المصري المتخبط للغاية ، وللحقيقة لو كانت هناك مواعيد ثابته وواضحه كانت البطولة ستكون مختلفة والنتائج النهائية في جدول الترتيب مختلفه كثيرا ولكن تغيير المواعيد وكثرة التأجيلات تسبب فيما وصل إليه حال البطولة المحلية والتي لا تساعد المنتخب.
 
وأوضح الجباس ، المنتخب المصري متأثر للغاية بمواعيد الدوري وعدم تجهيز اللاعبين ولذلك فهو يعتمد على اللاعبين من الأهلي والزمالك لأنهم الأكثر انتظامًا في المشاركة في المباريات بسبب المشاركة في البطولات الأفريقية بعكس الأندية الأخرى التي تحصل على راحات طويلة ثم يتم ضغط المباريات وإذا رغب اتحاد الكرة في تحسين مستوى المنتخب فيجب أن يكون هناك انتظام للدوري.
 
وعن انضمامه لمنتخب مصر في بداية تولي الأرجنتيني هيكتور كوبر المهمة ثم استبعاده ، قال دودو الجباس ، هذه وجهة نظر الجهاز الفني والفترة التي تواجدت فيها مع المنتخب كانت مهمة وقدمت ما طلب مني وفي النهاية هذه وجهة نظر كوبر التي أحترمها ولكنني مازالت أقاتل من أجل التواجد مع المنتخب الأول والمشاركة في نهائيات كأس الأمم وأيضا مباريات تصفيات كأس العالم 2018.
 
وأشار مهاجم ليرس البلجيكي ، نادي وادي دجلة يعتبر من أفضل الأندية في مصر وبه نظام إحتراف حقيقي ، وهناك خطة عمل تم وضعها من أجل تحقيق البطولات في المستقبل وفريق دجلة في السنوات المقبلة سيكون بطلا للدوري لأنه وضع خطة ويمتلك مدير فني على أعلى مستوى وهو الفرنسي باتريس كارتيرون والذي يعد من ابرز مكاسب الموسم الماضي.
 
وبالنسبة لارتباط إسمه بمفاوضات مع نادي الأهلي والزمالك ، قال الجباس ، تلقيت عروضًا شفهيه والزمالك الذي كان أكثر جدية في المفاوضات ولكنني فضلت في النهاية الإنتقال لفريق ليرس البلجيكي والذي لعبت له من قبل لأن الأمور في أوروبا مختلفة تماما عن الدوري المصري وتجربتي مع ليرس ستكون أفضل وأقوى والمساهمة في عودة الفريق من جديد للدوري الممتاز البلجيكي أمر مهم للغاية ولدي هدف أسعى لتحقيقه وعلاقتي بإدارة نادي وادي دجلة كانت السر في رفض عروض الأهلي والزمالك والتوجه إلى بلجيكا.
 
وختم دودو الجباس تصريحاته ، أتمنى أن أجد عددًا كبير من المحترفيين المصريين في أوروبا وفي ليرس يوجد عمرو بركات ومصطفى جلال وأعتقد أن الثنائي سيكون له ظهور كبير في الدوري هناك وستكون نقطة إنطلاقة ومنتخب مصر يحتاج إلى عدد أكبر من المحترفين في ظل ظروف الدوري المحلي الصعبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دودو الجباس يؤكد أن علاقته بوادي دجلة سبب رفضه للأهلي والزمالك دودو الجباس يؤكد أن علاقته بوادي دجلة سبب رفضه للأهلي والزمالك



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 11:57 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج السرطان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 10:16 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

وفاة "المرأة الحديدية" مارغريت تاتشر

GMT 02:21 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شاحن لاسلكي لهواتف «آي فون» الجديدة

GMT 02:42 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

درجات الحرارة المتوقعة في الإمارات اليوم الثلاثاء

GMT 09:40 2018 الجمعة ,27 إبريل / نيسان

" Mazda6 الكومبي" تظهر في معرض جنيف المقبل

GMT 05:47 2015 الأحد ,05 إبريل / نيسان

خالد سليم يهدي جمهوره "حبيب حياتي" و10 أغانٍ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates