يورغن كلوب يُعرب عن قلقه من لقاء ليفربول وولفرهامبتون الأحد ويتحدث عن الخطر الداهم
آخر تحديث 19:22:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رغم تصدُّره ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق مريح عن أقرب منافسيه

يورغن كلوب يُعرب عن قلقه من لقاء ليفربول وولفرهامبتون الأحد ويتحدث عن "الخطر الداهم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يورغن كلوب يُعرب عن قلقه من لقاء ليفربول وولفرهامبتون الأحد ويتحدث عن "الخطر الداهم"

المدير الفني لليفربول يورغن كلوب
لندن - صوت الامارات

يبدو المدير الفني لليفربول يورغن كلوب، وعلى الرغم من تصدره ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق مريح عن أقرب منافسيه، غير قادر على الاطمئنان على مشوار فريقه بالمسابقة التي يحلم بالحصول عليها، ويرشحه كثيرون لذلك، بعد غياب 30 عاما كاملة.وتحدث كلوب عن "الخطر الكبير" الذي ينتظر الريدز في مواجهة ولفرهامبتون عندما يلتقي الفريقان الأحد، في الجولة الـ20، مؤكدًا أنه يعرف جيدًا هذا الخطر، وفق ما أورد موقع صحيفة "آس" الإسبانية.

ويتمثل الخطر الذي يخشاه كلوب في اللاعب الإسباني أداما تراوري، الذي يتألق في البريميرليغ هذا الموسم، الذي نجح في هز الشباك خلال مباراة مانشستر سيتي الأخيرة.وبعد بداية عسيرة في إنجلترا مع فريقي أستون فيلا وميدلزبره، بات لاعب برشلونة السابق، 23 عاما، واحدا من نجوم الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وقال يورغن كلوب "في ميدلزبره كان لاعبًا استثنائيًا، لكنه كان بحاجة إلى المعلومات الصحيحة"، وتابع، "إنه موهبة كبرى.. لا تستطيع أن تقول عليه إنه ذلك اللاعب الصغير (..) الآن وجد طريقه".

وتابع: "إنه خطير حقًا، من الصعب الدفاع أمام جيمي فاردي (مهاجم ليستر سيتي) في المساحات الواسعة، لكن تراوري أكثر صعوبة بالنسبة للمدافعين لأن سرعته استثنائية"، وتبدو خشية كلوب غير مبررة بالنظر إلى نتائج فريقه هذا الموسم إذ فاز ليفربول في 17 من 18 مباراة خاضها وتعادل في مباراة واحدة من دون أي هزيمة، وهي نتائج تشير إلى أن الفريق على طريق ممهد لتحقيق لقب الدوري الذي طال غيابه، علما بأن ليفربول يتصدر ترتيب البريميرليغ بفارق 10 نقاط كاملة عن ليستر سيتي الذي لعب مباراتين أكثر.

قد يهمك ايضا

توهّج محمد صلاح يمنح ليفربول فوزًا جديدًا على ضيفه واتفورد

ليفربول يحتفل بانطلاقة محمد صلاح ومواصلته قديم العروض القوية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يورغن كلوب يُعرب عن قلقه من لقاء ليفربول وولفرهامبتون الأحد ويتحدث عن الخطر الداهم يورغن كلوب يُعرب عن قلقه من لقاء ليفربول وولفرهامبتون الأحد ويتحدث عن الخطر الداهم



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates