فريق ليفربول يلتقي غريمه التقليدي مانشستر يونايتد الأحد على ملعب أنفيلد
آخر تحديث 20:36:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز

فريق ليفربول يلتقي غريمه التقليدي مانشستر يونايتد الأحد على ملعب أنفيلد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق ليفربول يلتقي غريمه التقليدي مانشستر يونايتد الأحد على ملعب أنفيلد

فريق ليفربول
مدريد - صوت الامارات

يستضيف ليفربول نظيره وغريمه التاريخي مانشستر يونايتد، الأحد، على ملعب أنفيلد ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول متصدر جدول الترتيب برصيد 61 نقطة لمواصلة الانتصارات، لزيادة فارق النقاط مع أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة، والذي تعثر بالتعادل على ملعبه أمام فريق كريستال بالاس ضمن نفس الجولة.

واستعرض الموقع الرسمي لليفربول أبرز الأرقام والإحصائيات الخاصة بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، وذلك قبل مواجهة الأحد.

- لم يتعرض ليفربول لأية هزيمة في آخر 38 مباراة له في الدوري، جامعا 104 نقطة رقم قياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحدهم أرسنال (49 مباراة بدون هزيمة، 2003-2004) ونوتنغهام فوريست (42 مباراة 1977-1978) وتشلسي (40 مباراة، 2004-2005) استطاعوا البقاء دون هزيمة لعدد أكبر من المباريات.

- تعرض ليفربول لهزيمة وحيدة في آخر 9 مواجهات مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات.

- سيكون ليفربول على موعد مع رقم قياسي جديد إذا نجح أي من لاعبيه في هز شباك يونايتد في المباراة التي ستقام بين الفريقين على ملعب أنفيلد، مساء الأحد، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

- إذا تمكن الريدز من زيارة مرمى الشياطين الحمر، ستكون هذه هي المرة الأولى في تاريخ مشاركات ليفربول في الدوري الإنجليزي التي يسجل فيها هدفا واحدا على الأقل في كل مباراة من مبارياته الـ 22 الأولى من عمر المسابقة.

 - ليفربول الذي حقق الفوز على يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في أنفيلد الموسم الماضي، كان قد زار شباك جميع المنافسين في مبارياته الثلاثين الأخيرة في الدوري.

- إذا خرج ليفربول منتصرا، فسيكون هذا هو الفوز الثالث عشر على التوالي للريدز في الدوري الإنجليزي – ثاني أفضل سلسلة انتصارات متتالية للفريق في تاريخ الدوري الإنجليزي.

يذكر أن السلسلة الأفضل، والتي امتدت إلى 17 انتصارا، كانت قد انتهت على يد مانشستر يونايتد في أكتوبر الماضي، عندما تعادل الفريقان بهدف لمثله.

- تحمل مباراة الأحد الرقم 244 ليورغن كلوب على رأس الإدارة الفنية لليفربول، وإذا حقق الريدز الفوز، سيصل عدد الانتصارات التي حققها الفريق تحت قيادة المدرب الألماني إلى 150 انتصارًا.

- في حالة التسجيل سيصل ساديو ماني للهدف رقم 100 له مع الفرق الإنجليزية.

قد يهمك ايضا

مهاجم الريدز يعلن أن تركيزه منصب نحو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

يورجن كلوب يعلن عودة فابينيو وماتيب في مواجهة مانشستر يونايتد

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق ليفربول يلتقي غريمه التقليدي مانشستر يونايتد الأحد على ملعب أنفيلد فريق ليفربول يلتقي غريمه التقليدي مانشستر يونايتد الأحد على ملعب أنفيلد



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates