محمد يوسف يوضح شروطه للعودة الى تدريب الشرطة العراقي
آخر تحديث 06:36:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ"صوت الإمارات" أنه يتطلع الى تدريب "الأهلي" من جديد

محمد يوسف يوضح شروطه للعودة الى تدريب "الشرطة" العراقي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد يوسف يوضح شروطه للعودة الى تدريب "الشرطة" العراقي

المدير الفني الأسبق في النادي "الأهلي" محمد يوسف
القاهرة : محمد محمود

 أكد المدير الفني الأسبق في النادي "الأهلي" محمد يوسف، أنه يتطلع للعودة من جديد الى الدوري العراقي بقوة الموسم المقبل، بعد المفاوضات المكثفة التي قطعها معه مسؤولو نادي الشرطة للحصول على خدماته، بعد التغيير الذي طرأ على ادارة النادي ورحيل الرئيس السابق الذي أقاله من قبل ودخل معه في مشاكل لأسباب غير فنية.

وقال في مقابلة مع "صوت الإمارات": إن الدوري العراقي قوي، وأنا أتطلع الى قيادة الفريق في المرحلة المقبلة لو تم وضع النقاط فوق الحروف على بعض التفاصيل الأخيرة بالتعاقد بين الطرفين"، مشيرا الى أنه "اشترط على ادارة النادي الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة عن ولايته السابقة، وكذلك اختيار الصفقات الصيفية وهو حق أصيل لأي مدرب".

وقال إن "الدوري العراقي قوي، فرغم الظروف الصعبة التي يمر بها البلد الشقيق الا أن جميع المباريات تقام وسط حضور جماهيري كبير، وعادة ما تكون المدرجات كاملة العدد"، مشددا على أن طموحاته كبيرة مع الفريق في الموسم المقبل، وأنه يريد حصد البطولات معه خاصة وأنه يمتلك القدرات التي تؤهله لذلك.

ولفت الى أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق بعد أن عمل معه لعدة شهور في الفترة الماضية، وأنه لم يعد يتبقى سوى بعض التفاصيل الصغيرة للعودة من جديد لتدريبه، مؤكدا في الوقت نفسه أنه قد يستعين بأحد المدربين المصريين في الجهاز المعاون، وهو ما سيتم حسمه في الأيام المقبلة.

وقال يوسف إنه سعيد بمسيرته التدريبية التي بدأها مع الأهلي حيث قاده للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا قبل أن يرحل لخلاف مع ادارة النادي الحالية بقيادة محمود طاهر، ثم عمل مع الشرطة العراقي وحقق نتائج جيدة، ولكنَّ خلافا مع ادارة النادي السابقة تسبب في اقالته من منصبه.

وعن تجربته مع "سموحة"، أكد أنه قدم كل ما يستطيع للفريق الساحلي ولكن ادارة النادي لم توفر له الدعم الكافي ولا الجو المناسب للعمل قبل أن تتم اقالته بشكل مثير للجدل، مشددا على أنه لم يندم يوما على أي من هذه التجارب، وان كانت مسيرته مع الأهلي هي الأنجح بكل المقاييس، لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي أحاطت بها واقامة المباريات بدون جماهير والأجواء الأمنية التي لم تكن كما هي عليه الآن.

وختم يوسف المقابلة معربا عن أمله "في العودة من جديد لقيادة الأهلي فهو بيته الذي تربى بين جدرانه، وأي مدرب في العالم العربي يتمنى العمل داخل المنظومة الحمراء الناجحة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد يوسف يوضح شروطه للعودة الى تدريب الشرطة العراقي محمد يوسف يوضح شروطه للعودة الى تدريب الشرطة العراقي



GMT 22:49 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

يوسف يُعدّد أسباب صعوبة مباراة "الأهلي" أمام "دجلة"

GMT 19:59 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

يوسف يؤكد أن الحديث عن الراحلين من الأهلي سابق لأوانه

GMT 12:10 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

خالد الدرندلي يُؤكِّد أنّ كارتيرون تقبَّل قرار إقالته

GMT 05:29 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد يوسف يؤكد بقاء وليد أزارو في صفوف "الأهلي"

GMT 09:21 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يوسف يكشف حقيقة استقالة كارتيرون من تدريب "الأهلي"

تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates