أحمد توفيق يُوضّح أنَّه لعب مع الزمالك بعد الحصول على 12 حقنة
آخر تحديث 02:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب عن سعادته بحصول الفريق الأبيض على لقب الكأس

أحمد توفيق يُوضّح أنَّه لعب مع الزمالك بعد الحصول على 12 حقنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد توفيق يُوضّح أنَّه لعب مع الزمالك بعد الحصول على 12 حقنة

أحمد توفيق لاعب وسط نادي الزمالك
القاهرة - الخطيب جمال

كشف أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن حصوله على 12 حقنة خلال الـ48 ساعة التي سبقت مباراة فريقه أمام الأهلي في نهائي كأس مصر والتي فاز فيها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأوضح أنه كان يعاني من نزلة برد حادة وارتفاع في درجة حرارته وتم تعليق محاليل له ومنحه بعض الحقن عن طريق طبيب الفريق لتجهيزه للمشاركة في المباراة، نظرًا لأهمية اللقاء ورغبته في التواجد مع زملائه في هذه الموقعة الصعبة من أجل المساهمة في الفوز ببطولة كأس مصر.

وقال:" تكتمت على أمر مرضي وخضعت لبرنامج علاجي مكثف وطالبت طبيب الزمالك بعدم إخطار أي مسؤول في الجهاز الفني بأمر إصابتي حتى أشارك في المباراة نظرًا لأهميتها", وأضاف أن حالته تحسنت نسبيًا صباح يوم المباراة وشارك وساهم مع زملائه في الفوز ببطولة كأس مصر للمرة الرابعة على التوالي.

وأعرب عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الزمالك على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية للبطولة والتتويج باللقب للمرة الرابعة على التوالي، خاصة وأنه اللاعب الوحيد الذي شارك مع الفريق الأبيض في أربعة نهائيات كأس مصر وفاز فيها.

وبيَّن أن الفوز على الأهلي في نهائي البطولة له طعم خاص كما أنه يمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية قبل لقاء انيمبا النيجيري، المقرر له يوم الأحد في الجولة الخامسة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق سيقاتل في المباراة المقبلة من أجل التأهل لدور الأربعة للاستمرار في المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد على أن الزمالك يعاني من قلة عدد اللاعبين في القائمة الإفريقية بسبب رحيل بعض اللاعبين إلا أن المجموعة الموجودة ستقاتل من أجل الفوز باللقب، خاصة وأن الفريق يتطلع للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة.

وأهدى أحمد توفيق بطولة كأس مصر لمجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور وجماهير القلعة البيضاء ولزميله محمد إبراهيم الذي تعرض لإصابة بكسر في الشظية خلال مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة الثالثة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وأجرى عملية جراحية وتأكيد غيابه عن الفريق لمدة ثلاثة أشهر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد توفيق يُوضّح أنَّه لعب مع الزمالك بعد الحصول على 12 حقنة أحمد توفيق يُوضّح أنَّه لعب مع الزمالك بعد الحصول على 12 حقنة



GMT 12:51 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

صلاح الدين يكشف أسباب فشل صفقة رحيل

نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates