سويلم يؤكد عودة الجماهير عقب بطولة أفريقيا
آخر تحديث 21:54:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان التركي يبحث إقرار اتفاق من أجل تقديم {دعم عسكري} لحكومة الوفاق في ليبيا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية الكونغرس يمهل "CIA" شهرا للكشف عن قتلة خاشقجي
أخر الأخبار

لم يُحدد الاتحاد المصري موعد إقامة مباراة القمة

"سويلم" يؤكد عودة الجماهير عقب بطولة أفريقيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سويلم" يؤكد عودة الجماهير عقب بطولة أفريقيا

المدير التنفيذي لاتحاد كرة ثروت سويلم
القاهرة - صوت الإمارات

تعهّد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري، بإحداث نقلة كبيرة في ملف عودة الجماهير لحضور المباريات عقب نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية.وقال سويلم: "الأمن لا يتعنت بنقل مباراة أو تأجيلها، لسنا مثل سورية والعراق مثلما يردد البعض، لقد مرت مصر بثورتين وعادت أقوى".

وأضاف: "هناك نقلة أخرى بعد كأس الأمم الإفريقية بعودة الجماهير بصورة طبيعية وإنهاء الحظر على تواجدهم في المدرجات بالسنوات الأخيرة".يُذكر أن مصر ستستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم 21 يونيو المقبل، لمدة شهر، حيث ستقام البطولة على 6 ملاعب هي القاهرة والسلام والإسكندرية والإسماعيلية والسويس وبورسعيد.

ورفض ثروت سويلم، الاتهامات التي تطالهم بمجاملة أندية في الدوري المحلي على حساب أخرى، مُشيرًا إلى أن الكرة المصرية تعيش حالة من الفتنة، قائلاً: "نعيش فتنة كروية في الفترة الأخيرة، رغم أننا لا نجامل أحدًا في جدول الدوري، بل نحاول مساعدة الأندية التي تشارك في البطولتين العربية والإفريقية لأقصى درجة".

وأضاف: "من حق الجميع التهكم على إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 30 مارس/آذار، ولكن عندما تعرف الأسباب الحقيقية لذلك سيكون لهم رأي آخر". وتابع: "هذه المباراة كان محدد لها يوم 25 يناير الماضي ولكن الموافقات الأمنية لم تتم، على هذا الموعد، فلا يمكن تنظيم مباراة بدون أمن سواء بجماهير أو بدون". 

وحول صعوبة إقامة مباراة القمة في الشهر الجاري، أكد أن الزمالك سيلعب 8 مباريات في فبراير/شباط ونفس الوضع بالنسبة للأهلي، مما يحول دون إقامة مباراة قمة.

وأتم ثروت سويلم حديثه قائلًا :"إذا اتفقت الأندية على اقتراح آخر لجدول الدوري في اجتماع غد الأربعاء فلا توجد مشكلة، فاتحاد الكرة يتعامل مع مسابقة الدوري بإنكار ذات وعدم مجاملة أحد على حساب الآخر".

وقد يهمك أيضًا: 

سويلم ينتقد إصدار القرارات داخل الساحة الرياضية

مرجان يبيّن عدم معرفته بحرمان الأهلي من دخول الملعب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سويلم يؤكد عودة الجماهير عقب بطولة أفريقيا سويلم يؤكد عودة الجماهير عقب بطولة أفريقيا



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 15:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019
 صوت الإمارات - 5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019

GMT 05:07 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر

GMT 07:48 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

الكولومبي ألبرتو فالديراما يدعم كأس العالم للأيتام

GMT 05:56 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يتسلح براشفورد ولينجارد في قمة توتنهام

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يغري كيليان مبابي بوصافة ميسي

GMT 05:50 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبراهام يعود لتشكيل تشيلسي أمام أستون فيلا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates