سويلم يؤكد عودة الجماهير عقب بطولة أفريقيا
آخر تحديث 08:06:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لم يُحدد الاتحاد المصري موعد إقامة مباراة القمة

"سويلم" يؤكد عودة الجماهير عقب بطولة أفريقيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سويلم" يؤكد عودة الجماهير عقب بطولة أفريقيا

المدير التنفيذي لاتحاد كرة ثروت سويلم
القاهرة - صوت الإمارات

تعهّد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري، بإحداث نقلة كبيرة في ملف عودة الجماهير لحضور المباريات عقب نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية.وقال سويلم: "الأمن لا يتعنت بنقل مباراة أو تأجيلها، لسنا مثل سورية والعراق مثلما يردد البعض، لقد مرت مصر بثورتين وعادت أقوى".

وأضاف: "هناك نقلة أخرى بعد كأس الأمم الإفريقية بعودة الجماهير بصورة طبيعية وإنهاء الحظر على تواجدهم في المدرجات بالسنوات الأخيرة".يُذكر أن مصر ستستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم 21 يونيو المقبل، لمدة شهر، حيث ستقام البطولة على 6 ملاعب هي القاهرة والسلام والإسكندرية والإسماعيلية والسويس وبورسعيد.

ورفض ثروت سويلم، الاتهامات التي تطالهم بمجاملة أندية في الدوري المحلي على حساب أخرى، مُشيرًا إلى أن الكرة المصرية تعيش حالة من الفتنة، قائلاً: "نعيش فتنة كروية في الفترة الأخيرة، رغم أننا لا نجامل أحدًا في جدول الدوري، بل نحاول مساعدة الأندية التي تشارك في البطولتين العربية والإفريقية لأقصى درجة".

وأضاف: "من حق الجميع التهكم على إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 30 مارس/آذار، ولكن عندما تعرف الأسباب الحقيقية لذلك سيكون لهم رأي آخر". وتابع: "هذه المباراة كان محدد لها يوم 25 يناير الماضي ولكن الموافقات الأمنية لم تتم، على هذا الموعد، فلا يمكن تنظيم مباراة بدون أمن سواء بجماهير أو بدون". 

وحول صعوبة إقامة مباراة القمة في الشهر الجاري، أكد أن الزمالك سيلعب 8 مباريات في فبراير/شباط ونفس الوضع بالنسبة للأهلي، مما يحول دون إقامة مباراة قمة.

وأتم ثروت سويلم حديثه قائلًا :"إذا اتفقت الأندية على اقتراح آخر لجدول الدوري في اجتماع غد الأربعاء فلا توجد مشكلة، فاتحاد الكرة يتعامل مع مسابقة الدوري بإنكار ذات وعدم مجاملة أحد على حساب الآخر".

وقد يهمك أيضًا: 

سويلم ينتقد إصدار القرارات داخل الساحة الرياضية

مرجان يبيّن عدم معرفته بحرمان الأهلي من دخول الملعب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سويلم يؤكد عودة الجماهير عقب بطولة أفريقيا سويلم يؤكد عودة الجماهير عقب بطولة أفريقيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سويلم يؤكد عودة الجماهير عقب بطولة أفريقيا سويلم يؤكد عودة الجماهير عقب بطولة أفريقيا



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates