المشرف على المنتخب الإماراتي يكشف آخر الاستعدادات لمواجهة ماليزيا
آخر تحديث 01:24:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأسي العالم وآسيا

المشرف على المنتخب الإماراتي يكشف آخر الاستعدادات لمواجهة ماليزيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المشرف على المنتخب الإماراتي يكشف آخر الاستعدادات لمواجهة ماليزيا

دبي - صوت الامارات

أشاد حسن سهيل المشرف على المنتخب الإماراتي لكرة القدم، بجدّية تحضيرات الفريق لمواجهة منتخب ماليزيا غدا الثلاثاء على ملعب "بوكيت جليل" في كوالالمبور، في الجولة الأولى للتصفيات الأسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 .

 وأثنى سهيل، اليوم الاثنين، على المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، مؤكدا "هو اسم عالمي، لديه منهجية في التعامل مع اللاعبين وايصال الفكرة في أسرع وقت لهم"، وأضاف "المدرب بات مقربا من اللاعبين، كما يتمتع بانضباط عال جدا، ويعمل على تجميع الفريق كأسرة واحدة، ودائما ما يؤكد للاعبين أن الفريق كلما كان ملتزما ومنضبطا خارج الملعب، كلما انعكس ذلك على الفريق داخل الملعب، وهو ما يتضح جليا من خلال حالة الانضباط والحماس والالتزام بين جميع عناصر المنتخب".

 ودافع سهيل عن خوض المنتخب الإماراتي ثلاثة معسكرات خارجية قبل مواجهة الثلاثاء رغم أن منتخب ماليزيا ليس من الأسماء الثقيلة في عالم كرة القدم، موضحا : "خوض الأبيض ثلاثة معسكرات استعدادا لتصفيات كأس العالم وكأس آسيا ليس بالأمر المبالغ فيه خاصة أن هناك منتخبات في القارة تستعد منذ ثلاث أو أربع سنوات لتلك التصفيات".

 وأضاف : "كما أن المدرب كان يحتاج لوقت كاف، للتعرف على اللاعبين وزرع افكاره الفنية، لاسيما أن لدينا منتخب متجدد، يمر بمرحلة احلال وتجديد ويدمج بين عناصر الخبرة والشباب، لذلك اعتقد أن منتخبنا يستحق تلك المدة، عبر ثلاث تجمعات خارجية قبل الظهور الرسمي الأول أمام ماليزيا".

 وأشار : "في مفهوم كرة القدم الحديثة، باتت المعسكرات الطويلة غير مفيدة. وبالتالي، الأفضل هو تقسيم التجمعات بدلا من الخروج لمعسكر طويل يقارب الشهر، كما كان يحدث في فترات سابقة".

 وفيما يتعلق بتركيز الجهاز الفني على 27 لاعبا فقط منذ معسكر البحرين، قال سهيل : "القائمة التي يعمل الجهاز في حدودها للعامين المقبلين تضم ما لا يقل عن 50 لاعبا، وهي قائمة موسعة. ولكن، حاليا، المدرب بدأ بـ27 لاعبا في معسكر البحرين ثم اصطحب نفس الاسماء لمعسكر ماليزيا للتحضير للمباراة، كونهم العناصر الأكثر جاهزية، بينما يبقى قرار تثبيت التشكيل والأسماء واختيار أنسب توليفة في يد الجهاز الفني، وفي النهاية، نحن نثق في قدرات اللاعبين والجهاز الفني".

 وأشار سهيل إلى أن غياب أحمد خليل مهاجم شباب الأهلي دبي عن تشكيلة المنتخب لن تؤثر بالسلب، كون المدرب بات لديه أكثر من خيار فني الآن، موضحا أن خليل لم يخرج من حسابات فان مارفيك كما روج البعض، ولكنه يمر بظروف خاصة، وفضل الجهاز منحه الوقت الكافي حتى يعود في أقرب وقت ممكن.

 وعن المباراة المرتقبة أمام ماليزيا قال سهيل "لن تكون سهلة".

قد يهمك ايضا

كلوب ينافس غوارديولا على جائزة "مدرب الشهر" في الدوري الإنجليزي

أحمد مرتضى يؤكّد أنّ الزمالك ينافس على كل البطولات في الفترة الأخيرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشرف على المنتخب الإماراتي يكشف آخر الاستعدادات لمواجهة ماليزيا المشرف على المنتخب الإماراتي يكشف آخر الاستعدادات لمواجهة ماليزيا



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 10:54 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates