واد تدعو لعقد جلسة علنية لنظر الاستئناف الروسي على التلاعب فى بيانات المنشطات
آخر تحديث 01:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضد قرار إيقافها عن المشاركة في المنافسات الدولية لمدة أربعة أعوام

"واد" تدعو لعقد جلسة علنية لنظر الاستئناف الروسي على التلاعب فى بيانات المنشطات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "واد" تدعو لعقد جلسة علنية لنظر الاستئناف الروسي على التلاعب فى بيانات المنشطات

الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات
لندن - صوت الامارات

طالبت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا) بأن تكون جلسة محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس)، لنظر استئناف روسيا ضد قرار إيقافها عن المشاركة في المنافسات الدولية تحت العلم الروسي، علنية.

وكانت وادا قد أعلنت في كانون الأول/ديسمبر الماضي إيقاف روسيا عن المشاركة تحت العلم الروسي في الألعاب الأولمبية وغيرها من المنافسات الرياضية الدولية، لمدة أربعة أعوام، وذلك في ظل اتهامات التلاعب ببيانات مختبر موسكو قبل تسليمها إلى وادا في العام الماضي.

وتنظر قضية الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات (روسادا) حاليا من قبل محكمة كاس، وذكرت وادا في بيان أصدرته في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين، أنها طلبت رسميا أن تكون جلسة الاستماع علنية.

وقال أوليفيه نيجلي المدير العام لوادا "تحقيقات وادا بشأن روسيا والقضية الأخيرة المتعلقة بعدم الامتثال، حظيتا باهتمام هائل حول العالم."

وأضاف "ترى وادا وكذلك العديد من الأطراف المعنية أن جلسة استماع محكمة كاس يجب أن تعقد بشكل علني لضمان تفهم الجميع للعملية وسماع الحجج."

وكشفت روسادا عن تأييدها لعقد جلسة الاستماع بشكل علني أيضا، وقالت مارجريتا باخنوتسكايا نائبة المدير العام لروسادا إن "جلسات الاستماع في قضية روسادا ووادا يجب أن تعقد في لوزان بشكل علني، حيث أننا نتحدث هنا عن حكم مستقبلي الخاص برياضة نظيفة."

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

مواجهة بين الهلال السعودي والترجي التونسي في قطر مساء السبت

الأهلي المصري يسقط أمام النجم الساحلي التونسي في رادس

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واد تدعو لعقد جلسة علنية لنظر الاستئناف الروسي على التلاعب فى بيانات المنشطات واد تدعو لعقد جلسة علنية لنظر الاستئناف الروسي على التلاعب فى بيانات المنشطات



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates