مراد أوغلو يؤكد سيرينا وليامز بحاجة إلى خطة جديدة للتتويج بالألقاب
آخر تحديث 01:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رفع رصيدها في تلك البطولات إلى 24 لتعادل الرقم القياسي

مراد أوغلو يؤكد سيرينا وليامز بحاجة إلى خطة جديدة للتتويج بالألقاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مراد أوغلو يؤكد سيرينا وليامز بحاجة إلى خطة جديدة للتتويج بالألقاب

سيرينا وليامز
واشنطن - صوت الإمارات

أكد باتريك مراد أوغلو مدرب نجمة التنس الأميركية سيرينا وليامز، إنها بحاجة إلى استراتيجية جديدة من أجل التتويج بلقب آخر في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى، ورفع رصيدها في تلك البطولات إلى 24 لتعادل الرقم القياسي.

وقال مراد أوغلو في مقابلة لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إن على سيرينا وليامز البالغة من العمر 38 عاما "تغيير استراتيجيتها" في اللعب و"مواجهة الواقع" بعد أن خسرت في النهائي أربع مرات ببطولات جراند سلام في أعقاب وضع مولودتها في سبتمبر 2017 .

وخرجت سيرينا وليامز مؤخرا من الدور الثالث ببطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات جراند سلام في الموسم، بالهزيمة أمام الصينية وانج تشينج.

وقال مراد أوغلو إن سيرينا، التي يدربها منذ عام 2012، لا تزال تتمتع بالحماس الشديد بداخلها لكن بعض الأشياء يجب أن تتغير.

وأضاف "علينا أن نتقبل أنه (الأسلوب الحالي) لا يعمل ، وربما تنجح من خلال العودة بزاوية مختلفة واستراتيجية مختلفة وكذلك أهداف أخرى."

وتابع "علينا مواجهة الواقع، لكنها تتحلى بالإيجابية إزاء إمكانية تحقيق النجاح وإلا ما استمرت على الأرجح في ملاعب التنس، هي واثقة في قدرتها على تحقيق الهدف وأنا أيضا أثق في هذا. فهي ليست بعيدة للغاية لكن علينا تغيير أشياء قليلة."

ومنذ عودتها إلى الملاعب قبل عامين، أحرزت سيرينا لقبا واحدا، وذلك في بطولة أوكلاند في يناير الماضي، لترفع رصيدها من الألقاب إلى 73 لقبا.

وكان آخر تتويج لسيرينا في بطولات جراند سلام، في بطولة أستراليا المفتوحة 2017 ، وبعدها خسرت في النهائي بكل من نسختي 2018 و2019 من أميركا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) ونسختي 2018 و2019 أيضا من ويمبلدون.

وخلال هذه الفترة، لم تتجاوز سيرينا الدور الرابع في فرنسا المفتوحة ودور الثمانية في أستراليا المفتوحة.

قد يهمك أيضًا  :

توتنهام الإنجليزي يخوض 7 مباريات حاسمة بدون مهاجمه هارى كين

الإسباني دي خيا يرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراد أوغلو يؤكد سيرينا وليامز بحاجة إلى خطة جديدة للتتويج بالألقاب مراد أوغلو يؤكد سيرينا وليامز بحاجة إلى خطة جديدة للتتويج بالألقاب



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates