نغيز يثق في قدرة شبيبة الساورة على هزيمة سيمبا سبورتس
آخر تحديث 18:31:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

"نغيز يثق في قدرة شبيبة الساورة على هزيمة" سيمبا سبورتس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نغيز يثق في قدرة شبيبة الساورة على هزيمة" سيمبا سبورتس

نبيل نغيز
الجزائر - صوت الامارات

أبدى نبيل نغيز، المدير الفني لنادي شبيبة الساورة الجزائري، ثقته في قدرة فريقه على تحقيق بداية قوية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويحل شبيبة الساورة ضيفا على سيمبا سبورتس التنزاني، غدا السبت، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة التي تضم الأهلي المصري وفيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية.

وقال نغيز :" وصلنا إلى تنزانيا في ظروف جيدة بفضل الطائرة الخاصة التي وضعت تحت تصرفنا. اللاعبون استرجعوا كامل امكانياتهم وباتوا جاهزين لتحقيق نتيجة تاريخية في بداية دور المجموعات".

وأضاف :" واثق من العودة إلى الجزائر بنقطة التعادل أو نقاط الفوز. سنخوض اليوم المران الرئيسي، حيث سنجرب الخطتين اللتين أعددناهما، الأولى تخص الشوط الأول والثانية خاصة بالشوط الثاني".

وأكد نغيز في تصريحات للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة، على ضرورة إعداد لاعبيه جيدًا من الناحية التكتيكية، وأيضًا من الناحية النفسية خاصة وأن أغلبية اللاعبين يشاركون لأول مرة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن شبيبة الساورة في مباراة الغد، كل من الحارس عبد الرءوف ناتاش، والمدافع عادل بوشيبة، بداعي الإيقاف، ورغم ذلك فان نغيز، لا يعتزم الدفع بكل اللاعبين الذين أنتدبهم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

وتحدث نغيز، عن سيمبا سبورتس، ووصفه بالفريق الجيد والمتكامل في جميع خطوطه، فضلًا عن امتلاكه لـ10 لاعبين دوليين من تنزانيا وغانا وأنجولا، وإمكانيات مادية وبشرية هائلة، تضاف إلى سجله الحافل بالألقاب محليًا.

قد يهمك أيضا : 


نغيز يكشف أنّه راضٍ عن أداء فريقه في مباراة الفيصلي

نصر حسين داي يخوض تدريبات خفيفة واللاعبون يتعهدون بإحراج الأهلي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نغيز يثق في قدرة شبيبة الساورة على هزيمة سيمبا سبورتس نغيز يثق في قدرة شبيبة الساورة على هزيمة سيمبا سبورتس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نغيز يثق في قدرة شبيبة الساورة على هزيمة سيمبا سبورتس نغيز يثق في قدرة شبيبة الساورة على هزيمة سيمبا سبورتس



أثناء وجودها بصالة الوصول في مطار إنكوين الدولي

كيت موس تلفت الأنظار بسُترة وحقيبة لامعة

سيول ـ منى المصري
سافرت عارضة الأزياء كيت موس، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت. وارتدت موس سترة باللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين بشرتها الرائع، ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها خلال السفر إلى كوريا الجنوبية. وارتدت الجميلة البريطانية أثناء السفر، نظارة شمسية كبيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلفها، ووصلت إلى العاصمة سيول، لحضور حملة ميتروسيتي الإعلانية الخاصة بربيع صيف عام 2019، وفي هذا الحدث تألقت أيضا وارتدت فستانا باللون الأسود قصير. إقرا ايضًا:  كيت موس تتألق في فستان أنيق تخطف الأنظار يأتي ظهور كيت بعد تقارير تفيد غضب حبيبها بسبب عودة تواصل خطيبها السابق، بيت دوهرتي، معها إذ أرسل لها رسالة حب، وحسب ما ورد كتب المغني البالغ

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو

GMT 05:39 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

تشكيل ناري لبايرن ميونيخ أمام ليفربول

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates