برلين تختار منطقة راين رور لاحتضان دورة الألعاب الأولمبية 2032
آخر تحديث 01:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد دراسة استقصائية أجرتها اللجنة أسفرت عن صورة إيجابية

برلين تختار منطقة "راين- رور" لاحتضان دورة الألعاب الأولمبية 2032

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برلين تختار منطقة "راين- رور" لاحتضان دورة الألعاب الأولمبية 2032

دورة الألعاب الأولمبية الصيفية عام 2032
برلين - صوت الامارات

تعتبر ألمانيا أن منطقة (راين- رور)هي المرشح الوحيد المحتمل لأي عرض سوف يتقدم به البلد الأوروبي لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية عام 2032.

وقال ألفونس هورمان رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الألمانية إن دراسة استقصائية أجرتها اللجنة أسفرت عن "صورة إيجابية" للمزاج السائد في منطقة راين - رور، الواقعة غرب ألمانيا.

وصرح هورمان لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن ولاية شمال الراين - فيستفاليا "من الواضح أن لديها فرصة أفضل من العاصمة الألمانية برلين في الوقت الحالي.

وقامت اللجنة الأولمبية الألمانية بتحليل العروض الألمانية السابقة لاستضافة الأولمبياد، التي لم يكتب لها النجاح، والتي تضمنت مؤخرًا ملف استضافة مدينة ميونخ للأولمبياد الشتوي عامي 2018 و2022، وعرض تنظيم مدينة هامبورج للأولمبياد الصيفي عام 2024.

أوضح هورمان إن منطقة راين- رور تتفوق على برلين فيما يتعلق بإمكانية الانتهاء من الخطط اللازمة لاستضافة الأولمبياد بمساحة زمنية تتراوح ما بين عامين وثلاثة أعوام، مشيرا إلى أنه في حال إعلان اللجنة الأولمبية الدولية عن المدينة المضيفة للأولمبياد في وقت مبكر من عام 2022، فإن العاصمة الألمانية لن يكون أمامها وقت كاف للانتهاء من تلك الخطط، وشدد هورمان على أن برلين ستكون "مدينة مرشحة مثيرة للاهتمام وواضحة لاستضافة أولمبياد 2036 أو 2040.

وأضاف هورمان أن مبادرة (راين- رور 2032)، الرامية لاستضافة دورتي الألعاب الأولمبية والبارالمبية (الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة) لعام 2032، "قامت بعمل أساسي جيد للغاية" مع حكومة الولاية والبلدات والمدن الـ14 في المنطقة المعنية على مدى العامين الماضيين، بالإضافة إلى برلمان الولاية، فقد أبدت حوالي نصف مجالس المدينة بالفعل موافقة على "مفهوم مستدام" لاستضافة الأولمبياد.

وسوف تتخذ اللجنة الأولمبية الوطنية الألمانية في الربع الثاني من العام الحالي قرارا بشأن وضع جدول زمني محتمل لعملية تقديم ملفات لتنظيم الأولمبياد، ولكن لا يمكن اتخاذ أي قرار بشأن الترشيح إلا بواسطة الجمعية العمومية للجنة، التي سوف تعقد اجتماعها القادم بمدينة ميونخ في كانون الأول/ديسمبر القادم

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

مولر يكشف أسباب "كارثة" ألمانيا من كأس العالم

مارادونا يشيد بجماعية إنجلترا والقوة الذهنية لألمانيا

 

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برلين تختار منطقة راين رور لاحتضان دورة الألعاب الأولمبية 2032 برلين تختار منطقة راين رور لاحتضان دورة الألعاب الأولمبية 2032



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates