المصري محمد إيهاب يعلن اعتزاله مجددا بعد ضياع حلم أولمبياد طوكيو
آخر تحديث 19:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد رفضه التجنيس للمشاركة في بطولة رفع الأثقال

المصري محمد إيهاب يعلن اعتزاله مجددا بعد ضياع حلم أولمبياد طوكيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المصري محمد إيهاب يعلن اعتزاله مجددا بعد ضياع حلم أولمبياد طوكيو

المصري محمد إيهاب
القاهرة - صوت الامارات

أعلن محمد إيهاب، لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال، اعتزال اللعب بعد القرار الصادم من المحكمة الرياضية الدولية، برفض الطعن المقدم من قبل الاتحاد الوطني للعبة، ضد قرار الإيقاف الصادر بحقه بسبب قضية المنشطات.وكتب محمد إيهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد لله الذي أعطانا الكثير وأخذ منا القليل ولا نقول إلا ما يرضيه عنا ونعوذ به أن نكون من القانطين له الحمد حتى نلقاه.. رساله شكر لكل من سعى إخراجنا من أزمتنا فقدر الله وما شاء فعل».؟

وأضاف: «فعلت كل ما بوسعي وتمسكت بالأمل وتمنيت أن تكون النهاية بالحلم الذي وعدتكم به ولكن إرادة الله فوق كل إرادة، وقد تم اليوم تأكيد قرار إيقاف مصر وخروجها من السباق الأوليمبي».

وتابع: «وبقلب مطمئن لقدر الله قررت اعتزال رياضة رفع الأثقال بعد أن أكرمني الله متوجاً فى جميع البطولات الدولية حاصلاً على كل الألقاب التى سعيت لها محطماً كل الأرقام التي سبقتنى من العرب وإفرقيا وتضامن إسلامي وبحر متوسط وصولاً للميدالية الأوليمبية مع صدارة التصنيف العالمي، و شرف تسجيل رقم عالمى للكبار بأسم مصر».

وأتم: «للعلم لا يسمح القانون الإشتراك تحت العلم الأوليمبي ولن أسمح لنفسي بالتجنيس وإن كانت هذه فرصتي الوحيدة للمشاركة و بشكركم يا أهل بلدي على دعمكم طوال مسيرتي الرياضية و كل الشرف أن يكون حسن الختام مع وطني الحبيب، أعان الله مصر على تخطي الكبوة واستكمال مسيرة الإنجازات على أرض نظيفه خاليه من أي مشاكل».

وكانت المحكمة الرياضية الدولية أصدرت قرارا بتأييد العقوبات التي وقعها الاتحاد الدولي لرفع الأثقال على مصر، بالإيقاف لمدة عامين وحرمان لاعبينا من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، والمقرر إقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو 2020.

قد بهمك أيضا : 
أشرف صبحي يبحث مع أحمد شاهين التعاون مع " الشباب والرياضة"

وزير الرياضة أشرف صبحي يبحث إنشاء أكاديمية الجوجيتسو

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصري محمد إيهاب يعلن اعتزاله مجددا بعد ضياع حلم أولمبياد طوكيو المصري محمد إيهاب يعلن اعتزاله مجددا بعد ضياع حلم أولمبياد طوكيو



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates