قنديل يعلن عن الجديد في برنامج قائمة محمود الخطيب
آخر تحديث 14:08:25 بتوقيت أبوظبي

أكد لـ "صوت الإمارات" الارتقاء بمستوى عمال وموظفي الأهلي

قنديل يعلن عن الجديد في برنامج قائمة محمود الخطيب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قنديل يعلن عن الجديد في برنامج قائمة محمود الخطيب

طارق قنديل
القاهرة - خالد الإتربي

كشف طارق قنديل المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، ضمن قائمة محمود الخطيب، عن قيامه ومجموعة زملائه بإعداد دراسة كاملة عن احتياجات الأهلي في الفترة المقبلة، في كافة قطاعاته سواء الرياضية أو الترفيهية أو الاجتماعية والثقافية.

وقال قنديل في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، إن دولاب العمل الإداري بالنادي يحتاج للدعم والمساندة للإرتقاء بمستوى الأداء الاحترافي في النادي، وهذا لن يتأتى من وجهة نظره إلا بالاهتمام بالأجهزة الفنية والإدارية والطبية وتأهيلهم وتقديرهم المالي بالشكل المناسب، وأضاف أن الموظفين والعاملين في النادي، يأتون على أولوية برنامج محمود الخطيب الانتخابي ، وهناك تفاصيل مهمة سوف تسعدهم عندما يتم الاعلان عن هذا البرنامج.

وتطرق قنديل إلى قطاع الألعاب الأخرى في النادي، وقال " لابد من إعادة النظر في العديد من الأمور بالشكل الإيجابي وأن تحظى هذه الفرق بالاهتمام الذي ينعكس على الأداء والنتائج وتوفير الاحتياجات المالية والمعسكرات الخارجية والاحتكاك مع الفرق الكبرى حول العالم.

وأكد قنديل على أن الجانب الخدمي في النادي يحتاج للاستمرار في عملية التطوير من كافة النواحي، مشيرا إلى أن أعضاء الأهلي لابد وأن يشعروا بالحصول على حقوقهم الكاملة خاصة أنهم يتحملون فيه الاشتراكات السنوية ويراها كافية لتحسين المستوى، والاهتمام بتوفير البنية التحتية والملاعب والصالات لممارسة أبناءهم للألعاب المختلفة.

وقال طارق قنديل، إن محمود الخطيب يضع كل هذه الأولويات في برنامجه الانتخابي، والذي سيكون محدد المدة وقابل للتنفيذ على أرض الواقع بعيدا عن أية وعود إنتخابية. وعن ستاد الأهلي قال قنديل إنه الحلم الأكبر لكل الأهلاوية وأن قائمة الخطيب قامت بدراسة هذا الأمر من كافة جوانبه وأعدت الخطة الكاملة للبدء الفوري، في إنشاء هذا المشروع وأن القائمة ستعلن عن كل هذه التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

وأضاف قنديل "خبرتي في مجال البنوك والاستثمار لأكثر من ٣٠ عاما أضعها في المساعدة مع زملائي في إدارة أصول واستثمارات النادي الأهلي، لتنمية موارده بشكل غير مسبوق ، مشيرا الى أن قائمة الخطيب فريق متكامل  يثق كل منا في قدرات زميله". وقال " نشعر بالهيبة والفخر لمجرد ترشحنا على مقاعد مجلس إدارة الأهلي لادراكنا قيمة الصرح العظيم وفخامة إسمه، مشيرا إلى أن الكابتن الخطيب بذل جهدا كبيرا لتشكيل قائمة تليق بأعضاء الأهلي وقادرة علي التطوير وذلك احتراما منه للجمعية العمومية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قنديل يعلن عن الجديد في برنامج قائمة محمود الخطيب قنديل يعلن عن الجديد في برنامج قائمة محمود الخطيب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قنديل يعلن عن الجديد في برنامج قائمة محمود الخطيب قنديل يعلن عن الجديد في برنامج قائمة محمود الخطيب



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إيمّا ستون ترتدي فستانًا نحاسيًا في حفل مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - تعرَّف على المسارات التاريخية الأفضل في بريطانيا

GMT 18:17 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

إنتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات بالوتيلي

GMT 17:33 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

رونالدو شحور يعلن نمو قطاع التجارة الإلكترونية سنويًا

GMT 00:05 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

هل العقاب يعزز من الأداء الدراسي للطفل؟

GMT 04:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب فرنسا يرغب في تفادي لقاء إسبانيا خلال المونديال

GMT 07:41 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

إيقاف سمير نصري 6 أشهر بسبب المنشطات

GMT 05:17 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سر عدم تعليق مدرب أوروغواي على قرعة بلاده في المونديال

GMT 23:29 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

موناكو يفتقد خدمات نجمه ليمار في مواجهة سان جيرمان الأحد

GMT 04:06 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

مانشستر يونايتد يقدم عرضا لموهبة المكسيك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates