سمير كمونة يؤكّد أن العمل بالجهاز الفني للأهلي حلم راوده طويلا
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ "صوت الإمارات" أن مارتن يول يمتلك اسمًا كبيرًا في أوروبا

سمير كمونة يؤكّد أن العمل بالجهاز الفني للأهلي حلم راوده طويلا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سمير كمونة يؤكّد أن العمل بالجهاز الفني للأهلي حلم راوده طويلا

المدير الفني الحالي لفريق الشباب في الأهلي سمير كمونة
القاهرة : محمد محمود

أكد المدير الفني الحالي لفريق الشباب في الأهلي سمير كمونة أن العمل في الجهاز الفني للفريق الأول حلم راوده طويلا منذ أن عمل في مجال التدريب، مشيرا إلى أن كل تركيزه في الوقت الحالي ينصب على العمل مع الفريق الذي تم تنصيبه مدربا له لتصعيد عدد من النجوم للفريق الأول لتعويض رحيل رمضان صبحي وتريزيجيه أبناء قطاع الناشئين وأن هذه المهمة لا تقل أهمية عن العمل مع الفريق لأنه الأساس الذي يقدم للنادي المواهب التي يعتمد عليها في المستقبل.
وأضاف كمونة في مقابلة مع "صوت الإمارات" أنه لا يشغل باله كثيرا بالأنباء المتواترة عن تصعيد مرتقب للجهاز الفني للفريق الأول كمدرب مساعد مع هاني رمزي المدرب العام المحتمل في الجهاز الفني الجديد الذي سيقود الأهلي في الموسم المقبل والذي من المقرر الإعلان عنه بعد مباراة الفريق مع أسيك أبيدجان يوم الأربعاء في الجولة السادسة لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا الى أنه يعتبر نفسه جنديا جاهز لخدمة الأهلي من أي منصب يحدده مجلس إدارة النادي وإن أحد أهم أسباب موافقته على العمل في قطاع الناشئين دون تردد بعد تجربتيه السابقتين في الدوري الممتاز مع الرجاء وغزل المحلة هو انتظار فرصة العمل في الفريق الأول واصفا ذلك بالشرف الكبير لأي من أبناء النادي.
ويرى كمونة أن البعض يضخم كثيرا من الأزمات التي يعيشها الأهلي في هذه المرحلة وأن جميع أندية العالم تمر بمرحلة انعدام وزن في بعض الأوقات مع الوضع في الاعتبار الضغوط التي تعرض لها الفريق في الفترة الماضية والإجهاد الذي عانى منه اللاعبون لعدم الحصول على القسط المناسب من الراحة وهي أمور لا بد ألا يتم تجاهلها في تقييم الموقف، رافضًا الهجوم الذي تعرض له الهولندي مارتن يول المدير الفني المستقيل من منصبه مشيرا إلى أنه من المدربين العالميين الذين يمتلكون اسما كبيرا في أوروبا وأنه نجح في قيادة الأهلي للفوز بلقب الدوري وحتى في ظل تراجع الأداء والنتائج لم يكن المسئول الوحيد عن ذلك كما أنه لا يستحق الهجوم عليه من جانب الجمهور.
واختتم كمونة حديثه مؤكدا أنه يترقب قرار مجلس الإدارة لتحديد الجهاز الفني الجديد وأنه راض بأي شيء سواء تم تصعيده إلى الفريق الأول أو بقي مديرا فنيا لفريق الشباب الذي يرى أنه لا يقل أهمية وأن كل ما يهمه في هذه المرحلة هو خدمة النادي الذي صنع اسمه ونجوميته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمير كمونة يؤكّد أن العمل بالجهاز الفني للأهلي حلم راوده طويلا سمير كمونة يؤكّد أن العمل بالجهاز الفني للأهلي حلم راوده طويلا



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates