أحمد ناجي يرفض الرضوخ لإملاءات أي حارس على الفراعنة
آخر تحديث 21:58:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ"صوت الإمارات" أنَّ انضمام الحضري أشعل المنافسة

أحمد ناجي يرفض الرضوخ لإملاءات أي حارس على الفراعنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد ناجي يرفض الرضوخ لإملاءات أي حارس على الفراعنة

مدرب حراس مرمى المنتخب المصري الأول أحمد ناجي
القاهرة ـ أحمد السيد

رفض مدرب حراس مرمى المنتخب المصري الأول، أحمد ناجي، محاولة فرض أي لاعب شروطه على الجهاز الفني، مشيراً إلى أن انضام عصام الحضري يعتبر رسالة قوية لجميع الحراس بأن الأفضل والمتألق في الدوري مع فريقه سيكون له مكان مع المنتخب، وأن الحارس الذي يفرض شروطه لن يشارك مع الفراعنة.
وأكد ناجي، في حوار خاص مع "صوت الإمارات"، بقوله "الحضري واحد من أفضل الحراس في الدوري هذا الموسم ونتابعه جيدًا مثل جميع الحراس، ومستواه الذي ظهر عليه في المباريات مع "وادي دجلة" أجبرنا على أن يكون ضمن الاختيارات الأخيرة للمنتخب وأن يكون منافسًا بقوة، والجهاز الفني لم ينظر إلى عمره، وعندما نختار لاعباً يكون بسبب أن مستواه أجبرنا على اختياره ضمن قائمة الفراعنة، ودائمًا الاختيارات لن تحظى بقبول الجميع، ولكن في النهاية الجهاز الفني واثق باختياراته".
وأضاف مدرب حراس المرمى أنه لا يمكن لأي لاعب أن يفرض شروطه على الجهاز الفني للمنتخب الأول، وأن الحضري يعلم جيدًا قيمة الوجود مع المنتخب، ولم يطلب أن يشارك ومنذ اليوم الأول لعودته من جديد للانضمام إلى المعسكر وهو ملتزم للغاية ويتدرب بجدية مع زملائه الشباب من أجل إثبات قدراته، ووجود الحضري في تدريبات المنتخب كان كلمة السر في اشتعال المنافسة مع شريف إكرامي وأحمد الشناوي، ووجود حارس بهذه الخبرات سيضيف لتدريبات المنتخب.
وأشار إلى أن "انضام عصام الحضري رسالة قوية لجميع الحراس بأن الأفضل والمتألق في الدوري مع فريقه سيكون له مكان مع المنتخب ويساعد الحراس الشباب على التدريب بقوة والظهور بأفضل مستوى من أجل إقناع الجهاز الفني للمنتخب بوجودهم، ولدينا قاعدة كبيرة من الحراس الشباب ونتابعهم ولكن في النهاية سيكون الأفضل هو الموجود فقط".
وبشأن من سيختار لحراسة مرمى المنتخب، أجاب ناجي "الثلاثة الموجودون يسعى كل منهم إلى أن يكون الحارس الأساسي، والجهاز الفني يتابع التدريبات خلال معسكر المنتخب، والأفضل هو الذي سيشارك من دون تفضيل حارس على الآخر والانتماء لنادي دون آخر لن يكون في حسابات الجهاز الفني للمنتخب"، وأضاف بشأن تذبذب مستوى أحمد الشناوي أنه حارس يمتلك قدرات وإمكانات عالية للغاية ويستحق أن يكون الأساسي ومستواه دائمًا يرتفع، وفي مواجهتي نيجيريا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية واللتين حسمتا التأهل لنهائيات كأس الأمم المقبلة،  كان الشناوي كلمة السر في هذه المباراة، لاسيما في مباراة الذهاب وبعدها في مباراة العودة في الإسكندرية، ويرى أنه يستحق أن يكون الحارس الأساسي من خلال الأداء مع الزمالك وفي التدريبات والمباريات مع المنتخب.
ورفض ناجي الحديث عن وجود خلافات مع شريف إكرامي، أو أنه يتعمد عدم وجوده كحارس أساسي مع المنتخب، وقال إن "شريف شارك أساسيًّا مع المنتخب في وجودي وأنا مدرب عادل ولا أظلم أحدًا، وشريف إكرامي من أفضل الحراس في مصر والإصابة منعته من المعسكر الأخير وننتظر عودته".
واختتم بشأن طموحات الجهاز الفني الحالي للمنتخب، أن "الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر وضع خطة منظمة وهي التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ثم المنافسة على اللقب؛ لأن مجرد المشاركة في النهائيات تتبعها مباشرة المنافسة على لقب البطولة المقبلة، وبعد أن اقتربنا من حسم التأهل أؤكد للجماهير المصرية أن هدفنا الفوز بكأس الأمم الأفريقية والتأهل لنهائيات كأس العالم 2018 التي سيكون لها برنامج قوي وخاص؛ لأنني أرى أن الفرصة مناسبة من أجل حسم التأهل لنهائيات المونديال التي فشلنا فيه كثيرًا منذ آخر تأهل في مونديال 1990".
ويعيش مدرب حراس مرمى المنتخب الأول، أحمد ناجي، الآن حالة من الضغط القوي بسبب المنافسة الكبيرة بين أحمد الشناوي حارس "الزمالك"، وشريف إكرامي حارس مرمى "الأهلي"، ومعهما الحارس الأفضل في أفريقيا عصام الحضري، والذي عاد من جديد للانضمام إلى المنتخب الأول بعد أن بلغ سن 43 عامًا.
وبسبب وجود هذا الثلاثي دارت الكثير من الأزمات خلال الفترة الماضية بشأن من يشارك بشكل أساسي ومعايير الاختيار التي على أساسها سيختار حارس "الفراعنة" في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم 2017 وتصفيات كأس العالم 2018.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد ناجي يرفض الرضوخ لإملاءات أي حارس على الفراعنة أحمد ناجي يرفض الرضوخ لإملاءات أي حارس على الفراعنة



GMT 13:13 2020 الأربعاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد النني حديث صحف إنجلترا بعد التقاطه عدوى "كورونا"

GMT 15:19 2020 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طبيب المنتخب المصري يكشف حالة محمد صلاح الصحية

GMT 00:17 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

وليد سليمان ينوي التراجع عن الاعتزال الدولي

GMT 19:40 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

"راش" يؤكد أن محمد صلاح أصبح أكثر اكتمالًا
 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates