الموساد يحذر الكونجغرس من فرض عقوبات إضافية على إيران
آخر تحديث 18:46:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الموساد يحذر الكونجغرس من فرض عقوبات إضافية على إيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الموساد يحذر الكونجغرس من فرض عقوبات إضافية على إيران

رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي تامير باردو
القدس-صوت الإمارات

ذكرت تقارير إخبارية أمريكية أن جهاز المخابرات الإسرائيلي، الموساد، اتخذ موقفا مخالفا لرئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، وحذر الكونجرس من فرض المزيد من العقوبات على إيران.

وأشارت التقارير، التي أوردتها صحيفة «جيروزاليم بوست» الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني، الخميس، إلى أن القيادة السياسية الإسرائيلية لديها اختلاف في الرأي مع كبار أعضاء المخابرات الإسرائيلية حول جدوى فرض الكونجرس الأمريكي مزيداً من العقوبات على إيران مع استمرار المفاوضات الجارية بشأن برنامجها النووي.

وأوضحت الصحيفة نقلا عن التقارير أن الخلاف حاد لدرجة دفعت الموساد إلى معارضة نتنياهو، وتوجيه تحذير مباشر إلى مسؤولين بالكونجرس الأمريكي من أن «فرض عقوبات إضافية على إيران في هذه المرحلة يمكن أن يضع نهاية للمفاوضات».

ووفقا للتقارير، يبدو أن مسؤولي المخابرات الإسرائيلية توصلوا إلى نفس الرأي الذي تتبناه إدارة الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، وأجهزة المخابرات الأمريكية التي تقول إن أي محاولات للمشرعين الأمريكيين لتمرير تشريع أقوى ضد إيران ستجعلها تبتعد عن مائدة المفاوضات.

كان نتنياهو قد أيد بحماس فرض عقوبات ضد إيران، ولم يعقد أملا كبيرا على أن تؤدي المفاوضات الجارية مع إيران إلى التوصل إلى اتفاق يتماشى مع «احتياجات إسرائيل الأمنية».

وقال رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، السيناتور بوب كوركر، الأسبوع الماضي، إنه من المتوقع أن يضغط مشرعون جمهوريون وديمقراطيون لوضع خطة لفرض مزيد من العقوبات على إيران، رغم تحذيرات البيت الأبيض من أن هذا الأمر قد يؤدي لعرقلة المفاوضات.

نقلاً عن أ ش أ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الموساد يحذر الكونجغرس من فرض عقوبات إضافية على إيران الموساد يحذر الكونجغرس من فرض عقوبات إضافية على إيران



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates