الولايات المتحدة الأميركية تجلي 178 من رعاياها في اليمن
آخر تحديث 20:12:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الولايات المتحدة الأميركية تجلي 178 من رعاياها في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الولايات المتحدة الأميركية تجلي 178 من رعاياها في اليمن

مطار عدن الدولي
عدن - صوت الامارات

وصل المئات من الرعايا الأمريكيين وعائلاتهم الليلة الماضية إلى جيبوتي، بعدما غادروا اليمن على متن سفن أجنبية كانت ترسو في خليج عدن.

ونقل راديو "سوا" عن السفير الأمريكي في جيبوتي "توم كيلي" قوله، "إن 178 أمريكيا و125 من أفراد عائلاتهم الذي يحملون جنسيات أخرى غادروا اليمن على متن 12 سفينة وطائرة".

من جانبها، قالت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية "ماري هارف" إن الحكومة الأمريكية وفرت الطعام والماء والإسعافات لهؤلاء فور وصولهم إلى جيبوتي، كما جرى تعزيز طاقم السفارة في جيبوتي لتسهيل طلبات انتقال هذه العائلات في أقرب وقت ممكن".

وكانت الحكومة الأمريكية قد حثت رعاياها الذين تقطعت بهم السبل في اليمن على المغادرة بحرا في ظل صعوبة الملاحة الجوية، بسبب الضربات الجوية التي تنفذها طائرات التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية في إطار عملية "عاصفة الحزم" ضد مليشيا الحوثيين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الولايات المتحدة الأميركية تجلي 178 من رعاياها في اليمن الولايات المتحدة الأميركية تجلي 178 من رعاياها في اليمن



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates