اليابان تدين الهجوم على متحف باردو التونسي
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اليابان تدين الهجوم على متحف باردو التونسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اليابان تدين الهجوم على متحف باردو التونسي

شينزو آبي رئيس الوزراء الياباني
طوكيو - صوت الإمارات

  أدان شينزو آبي رئيس الوزراء الياباني الهجوم الإرهابي على متحف باردو التونسي الذي أدى إلى مقتل نحو/ 22 / شخصا معظمهم من السياح بينهم ثلاثة يابانيين وجرح العشرات وبينهم ثلاثة يابانيين أيضا.

وأكد آبي في تصريح له اليوم أن اليابان تقف مع تونس في هذا الوقت العصيب .. مشددا على ضرورة بذل جميع الجهود لمحاربة الإرهاب وأنها لن ترضخ للإرهاب أبدا وتدينه بشكل مطلق.

من جهته أعرب فوميو كيشيدا وزير الخارجية في بيان له اليوم عن غضب واستياء اليابان تجاه هذه العملية الإرهابية البغيضة .. مشددا على أن بلاده ستواصل القتال ضد الإرهاب بالتعاون مع المجتمع الدولي.

وأكد البيان أن طوكيو تقف مع تونس في هذا الوقت الصعب وستتعاون معها ومع المجتمع الدولي في الحرب ضد الإرهاب .. مقدما خالص العزاء لعائلات الضحايا.

وقد شكلت الحكومة اليابانية لجنة متابعة في مقر رئاسة الوزراء لتجميع المعلومات عن الحادثة ومعرفة مصير اليابانيين بشكل دقيق حيث أن التقارير الأولية الصباحية في طوكيو أشارت إلى مقتل خمسة يابانيين لكن جرى تصحيح الرقم إلى ثلاثة.

نقلًا عن وام 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليابان تدين الهجوم على متحف باردو التونسي اليابان تدين الهجوم على متحف باردو التونسي



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates