بوتين يشارك في إحياء الذكرى الـ70 لانتهاء الحرب العالمية الثانية
آخر تحديث 20:14:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بوتين يشارك في إحياء الذكرى الـ70 لانتهاء الحرب العالمية الثانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوتين يشارك في إحياء الذكرى الـ70 لانتهاء الحرب العالمية الثانية

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
بكين ـ صوت الامارات

وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الأربعاء إلى بكين للمشاركة في احتفالات إحياء الذكرى السبعين لانتهاء الحرب العالمية الثانية (1939 - 1945)، وانتصار الشعب الصيني في حرب المقاومة ضد الغزاة .

وذكرت وكالة أنباء /سبوتنيك/ الروسية، التي بثت النبأ، أن العرض العسكري الذي سيقام في العاصمة الصينية يوم غد الخميس، سيكون من أهم الفعاليات في برنامج الاحتفالات القادمة، حيث سيشارك فيه 12 ألف جندي وضابط صيني، وحوالي ألف عسكري من 17 بلدا أجنبيا، وكذلك 500 آلية و200 طائرة حربية، بحضور الرئيس الصيني شي جين بينج ونظيره الروسي فلاديمير بوتين ووفود من 48 دولة أخرى.

كما سيجري بوتين خلال زيارته إلى بكين التي تستغرق يومين مباحثات مع شي جين بينج حول مجموعة واسعة من القضايا الدولية ومسائل العلاقات الثنائية، ستتوج بتوقيع عدد من اتفاقات تعاون جديدة في مجالات الاقتصاد والاستثمار والتجارة.

وتجدر الإشارة إلى أن حجم التبادل التجاري بين روسيا والصين بلغ 88.4 مليار دولار عام 2014. إلا أن المبادلات التجارية البينية شهدت انخفاضا بنسبة 28.7 بالمائة في النصف الأول من العام الحالي لتصل إلى 30.6 مليار دولار، وذلك بسبب هبوط حاد في أسعار الصادرات الروسية وخصوصا من النفط والغاز.

غير أن البلدين يسعيان لزيادة حجم التجارة بينهما إلى 200 مليار دولار في السنة بحلول عام 2020، على حد قول يوري أوشاكوف مساعد الرئيس الروسي للشؤون الدولية الذي يرافق بوتين في زيارته الحالية، إلى جانب رئيس ديوان رئاسة الدولة سيرجي إيفانوف، والنائب الأول لرئيس الوزراء إيجور شوفالوف، ونائبي رئيس الحكومة دميتري روجوزين وأولجا جولوديتس، ووزراء الدفاع سيرجي شويجو والخارجية سيرجي لافروف والطاقة ألكسندر نوفاك والنقل ماكسيم سوكولوف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتين يشارك في إحياء الذكرى الـ70 لانتهاء الحرب العالمية الثانية بوتين يشارك في إحياء الذكرى الـ70 لانتهاء الحرب العالمية الثانية



توفر مجموعة من الموارد الرقمية لدعم الآباء في تطوير لغتهم

ميدلتون تتألَّق بفستان "البولكا دوت" فى مبادرة مع الأطفال

لندن - صوت الإمارات
ظهرت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بصورة أنيقة ومميزة، خلال إطلاق ـ Tiny Happy People ، وهي مبادرة بي بي سي للتعليم التي توفر مجموعة من الموارد الرقمية المجانية لدعم الآباء في تطوير لغة الأطفال. وبدت كيت ميدلتون، 38 عامًا، أنيقة في فستان بولكا دوت باللون الأسود، من ماركة ايميليا ويكستيد، بسعر 1565 جنيهًا إسترلينيًا، بحزام على الخصر، وهو معروض حاليًا للبيع بسعر 469 جنيهًا إسترلينيًا، ويبدو أنه تم تعديل شكل الأكمام، وفقا لصحيف ديلى ميل البريطانية. والدة الثلاثة، التي اعترفت برغبتها في الحصول على مزيد من المعلومات عندما كانت أمًا للمرة الأولى، يبدو أنها خضعت أيضًا لتصفيف شعر محترف، إذ برز الشكل الأنيق لشعرها، وغطى وجهها فى إطلالة أنيقة. وفي مقابلة مع لويز مينتشين من بي بي سي بريكفاست حول المشروع، وصفت كيت الموارد على منصة Tiny Happy People على الإ...المزيد

GMT 22:39 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أماكن ساحرة للاسترخاء واستعاد النشاط تعرف عليها
 صوت الإمارات - أماكن ساحرة للاسترخاء واستعاد النشاط تعرف عليها

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 13:05 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صبحي يوجه رسالة في ذكرى وفاة زوجته بمرض السرطان

GMT 13:40 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

جزيرة تيرنيت تزدحم بالمراكز السياحية والتوابل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates