مقتل ستة من عناصر الشرطة في غرب أفغانستان
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

مقتل ستة من عناصر الشرطة في غرب أفغانستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل ستة من عناصر الشرطة في غرب أفغانستان

جنود افغان في مكان مواجهات بين قوات الامن ومتمردي طالبان
كابول - صوت الامارات

قتل ستة من عناصر الشرطة في انفجار قنبلة كانت مزروعة الى جانب الطريق في ولاية هرات الافغانية التي عادة ما تنعم بالاستقرار في غرب افغانستان، كما ذكرت السلطات المحلية السبت.

وفي تصريح لوكالة فرانس برس، قال عبد الرؤوف احمدي المتحدث باسم شرطة ولاية هرات، "انفجرت قنبلة يدوية الصنع زرعها ارهابيون الجمعة، في اول ايام العيد، لدى مرور آلية للشرطة في اقليم غوزارا".

وقد قتل ستة من عناصر الشرطة واصيب اثنان في هذا الهجوم الذي لم تعلن اي جهة مسؤوليتها عنه.

وعادة ما يستثني متمردو طالبان الذين جعلوا من قوات الامن الافغانية والاجنبية اهدافهم المفضلة، مدينة هرات ومنطقتها، القريبة من الحدود الايرانية، من هجماتهم التي يشنونها في بقية انحاء البلاد.

ومنذ انتهاء المهمة القتالية لقوات الحلف الاطلسي في البلاد، في كانون الاول/ديسمبر الماضي وبداية الهجوم الذي تشنه في الربيع، تنفذ حركة طالبان عمليات في كل انحاء البلاد تقريبا وخصوصا في كابول وفي شمال البلاد، وهو منطقة استراتيجية قريبة من حدود طاجيكستان.

وباتت تقع على عاتق الجنود وعناصر الشرطة الافغان وحدهم مهمة التصدي لهم، اما الجنود الاجانب في قوة الحلف الاطلسي الذين يبلغ عددهم 12,500 فباتت مهمتهم تقتصر على تقديم المشورة والتدريب.

وفي موازاة ذلك، بدأت محادثات سلام مباشرة بداية الشهر الجاري في باكستان مع حكومة كابول.

وهذه المفاوضات التي يدعمها زعيم طالبان الافغان الملا عمر، تهدف الى انهاء النزاع الدامي المستمر منذ سقوط نظام طالبان في 2001.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل ستة من عناصر الشرطة في غرب أفغانستان مقتل ستة من عناصر الشرطة في غرب أفغانستان



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates