وزير الدفاع النيوزيلندي يزور مركز هداية الدولي للتميز
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وزير الدفاع النيوزيلندي يزور مركز هداية الدولي للتميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الدفاع النيوزيلندي يزور مركز هداية الدولي للتميز

الدكتور علي راشد النعيمي
ابوظبي- صوت الامارات

بحث سعادة الدكتور علي راشد النعيمي رئيس مجلس إدارة مركز هداية الدولي للتميز لمكافحة التطرف العنيف مع معالي جيري براونلي وزير الدفاع النيوزيلندي علاقات التعاون لاسيما في المجالات ذات الصلة بمكافحة التطرف العنيف وسبل تعزيزها وتبادل الرأي حول آخر التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير النيوزيلندي للمركز رفقة وفد نيوزيلندي رفيع المستوى أثناء زيارته للبلاد خلال الشهر الجاري وذلك بحضور سعادة السفير محش سعيد الهاملي مدير إدارة التعاون الأمني الدولي بوزارة الخارجية.

وقام السيد مقصود كروز المدير التنفيذي للمركز بتقديم عرض موجز حول رسالة المركز وأهدافه وانجازاته فيما قام معالي الوزير النيوزيلندي والوفد المصاحب له بالتعرف على أقسام المركز الرئيسية وأنشطته المختلفة في مجالات الحوار والتدريب والبحوث.

وأثنى معالي الوزير النيوزلندي على الدور الريادي الذي قامت به حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ولاسيما وزارة الخارجية في تقديم كافة أوجه الدعم للمركز مما يساهم في ترسيخ الدور الرائد العالمي للدولة في مجال مكافحة التطرف العنيف على المستويين الدولي والإقليمي.

وقد أسهم مركز هداية مساهمة فعالة مع المجتمع الدولي للوقاية من التطرف العنيف ومكافحة مظاهره على كافة المستويات ومختلف المجالات لدى كافة الفئات المجتمعية وذلك بمساعدة دولة الإمارات العربية المتحدة والدول الأعضاء في المنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب.

وقال سعادة الدكتور علي راشد النعيمي رئيس مجلس إدارة مركز هداية ان أهمية زيارة الوزيرالنيوزيلندي تاتي ضمن أولويات التعاون بين مركز هداية والهيئات والمؤسسات النيوزيلندية ذات الصلة في المستقبل والتي تعكس أهمية الدور الفريد الذي يقوم به مركز هداية باعتباره أول مؤسسة دولية مستقلة تجمع الخبراء والباحثين وتعمل على تعزيز تبادل المعلومات وأفضل الممارسات في مجال مكافحة التطرف العنيف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الدفاع النيوزيلندي يزور مركز هداية الدولي للتميز وزير الدفاع النيوزيلندي يزور مركز هداية الدولي للتميز



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates