روسيا تتهم كييف بخطف جنديين روسيين في القرم
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

روسيا تتهم كييف بخطف جنديين روسيين في القرم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روسيا تتهم كييف بخطف جنديين روسيين في القرم

الجيش الروسي
موسكو - صوت الامارات

 اتهمت وزارة الدفاع الروسية مساء الاثنين اجهزة الاستخبارات الاوكرانية بخطف اثنين من جنودها في شبه جزيرة القرم التي ضمتها روسيا، لكن كييف تعتبرهما من جهتها "فارين" من الجيش الاوكراني.

ونقلت كالة الانباء الروسية الرسمية "ريا-نوفوستي" عن الوزارة قولها "في 20 تشرين الثاني/نوفمبر، اوقفت اجهزة الاستخبارات الاوكرانية بشكل غير قانوني في شبه جزيرة القرم الجنديين مكسيم اودينتسوف والكسندر بارانزوف واقتادتهما الى اوكرانيا".

واضافت الوزارة "نعتبر هذه التصرفات التي تقوم بها اجهزة الاستخبارات الاوكرانية ضد مواطنين روس استفزازا جديدا خطيرا ونطالب بعودتهما الفورية الى روسيا"، معربة عن تخوفها من تعرض هذين الجنديين لتحقيق جنائي بتهمة ارتكاب "جرائم ملفقة ضد اوكرانيا".

من جانبها، اكدت اجهزة الاستخبارات الاوكرانية انهما "جنديان اوكرانيان سابقان خانا قسمهما والتحقا بالجيش الروسي بعد الضم غير الشرعي لشبه جزيرة القرم".

واكدت اجهزة الاستخبارات الاوكرانية في بيان ان الجنديين اللذين تتهمهما السلطات الاوكرانية ب "الفرار" و"الخيانة العظمى" قد "اعتقلا بعدما اجتازا الحدود" بين شبه جزيرة القرم واوكرانيا.

وقد ضمت روسيا شبه جزيرة القرم في اذار/مارس 2014 بعد تدخل عسكري تلاه استفتاء للضم انتقدته كييف والبلدان الغربية معتبرة اياه غير شرعي. وبعد ضم القرم، رجع قسم من الجنود الاوكرانيين الذين كانوا موجودين هناك الى اوكرانيا، فيما بقي آخرون والتحقوا بالجيش الروسي.

وتضم شبه الجزيرة عددا من القواعد العسكرية والبحرية الروسية، منها قاعدة الاسطول الروسي في البحر الاسود في سيباستوبول.

واعلنت موسكو في الاشهر الاخيرة اعتقال عدد كبير من مجموعات "المخربين" الاوكرانيين في شبه جزيرة القرم، الذين ارسلتهم كييف، كما تقول اجهزة الاستخبارات الروسية، لمهاجمة مواقع عسكرية ومبان ادارية.

 

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيا تتهم كييف بخطف جنديين روسيين في القرم روسيا تتهم كييف بخطف جنديين روسيين في القرم



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates