المستشارة الألمانية ميركل ترفض مبدأ اختيار اللاجئين وفقًا لدينهم
آخر تحديث 18:57:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المستشارة الألمانية ميركل ترفض مبدأ اختيار اللاجئين وفقًا لدينهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المستشارة الألمانية ميركل ترفض مبدأ اختيار اللاجئين وفقًا لدينهم

المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل
برلين ـ صوت الإمارات

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، أمس الثلاثاء، إن الحرية الدينية هي جزء من القيم الأوروبية، كما أنها تمنع التفرقة بين اللاجئين وفقاً لمعتقداتهم، وذلك بعد إعلان بعض دول الاتحاد الأوروبي أنها تفضل استضافة لاجئين مسيحيين عن لاجئين مسلمين.
وفي مؤتمر صحفي عقد في وزارة الخارجية الألمانية مع رئيس وزراء ماليزيا، نجيب عبد الرزاق، أكدت ميركل أن الاتحاد الأوروبي لديه "التزام إنساني" تجاه اللاجئين الفارين من الحرب في سوريا وأولئك الذين يهربون من بطش إرهابيي تنظيم داعش في العراق.
وقالت المستشارة الألمانية إن "نظام القيم لدينا يقر بالحرية الدينية، وهذا يعني عدم التفريق بين أصحاب المعتقدات المسيحية أو الإسلامية".
وأضافت أن هذا المبدأ يجب أن ينعكس في سياسة جميع البلدان الأوروبية. ويذكر أن بعض دول الاتحاد الأوروبي، مثل المجر وبولندا، اعترضت على نظام توزيع اللاجئين على الأراضي الأوروبية، وحذرت من المخاطر التي تنطوي -من وجهة نظرها- على تدفق أعداد كبيرة من طالبي اللجوء المسلمين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المستشارة الألمانية ميركل ترفض مبدأ اختيار اللاجئين وفقًا لدينهم المستشارة الألمانية ميركل ترفض مبدأ اختيار اللاجئين وفقًا لدينهم



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 00:49 2021 الخميس ,15 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates