الدعم الأمني تبحث في روما تعزيز التعاون مع الشرطة الإيطالية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الدعم الأمني" تبحث في روما تعزيز التعاون مع الشرطة الإيطالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدعم الأمني" تبحث في روما تعزيز التعاون مع الشرطة الإيطالية

شرطة ايطاليا
ابوظبي - صوت الإمارات

اطلع وفد من إدارة الدعم الأمني في الإدارة العامة للإسناد الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على طبيعة عمل ومهام شرطة الدرك الإيطالية "الكارابينييري" خلال زيارته مقر القيادة العامة لسلاح الدرك الإيطالي أمس في روما.

يرأس الوفد العقيد خالد سعيد الشامسي مدير إدارة الدعم الأمني ..

وتأتي الزيارة بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات التدريبية والأكاديمية والاطلاع والتعرف إلى طبيعة عمل ومهام عدد من الإدارات الشرطية والأمنية.

وكان في استقبال وفد إدارة الدعم الأمني اللواء آنست برنارديني رئيس القسم الثاني في القيادة العامة لسلاح الدرك الايطالي والمسؤول عن العلاقات والمهام الدولية وجوزيف باتاليا مسؤول التعاون الدولي وعدد من الضباط الايطاليين.

وتخلل الزيارة عرض فيلمين وثائقيين الأول عن شرطة الدرك العسكرية الإيطالية تبعته مناقشات حول عدد من الموضوعات الشرطية وسبل تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين خصوصا في مجالات العمليات والتطبيقات التدريبية ..كما تم بحث أهمية التنسيق الشرطي على المستوى الدولي ..والثاني حول إدارة الدعم الأمني في الإدارة العامة للإسناد الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وإنجازاتها ومشاركاتها الدولية.

وقام الوفد بجولة في أقسام ومرافق مقر القيادة العامة لسلاح الدرك الإيطالي /الكارابينييري/ وتعرف على آلية العمل وفق أحدث التقنيات العالمية.

وأشاد اللواء آنست برنارديني بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين الجهات الشرطية والأمنية في إيطاليا والقيادة العامة لشرطة أبوظبي ..معتبرا قيمة تبادل الخبرات المهنية على المستويات التكتيكية إحدى أهم الطرق التي تعزز تلك العلاقات ومشاركة أفضل الممارسات التي تجعل مجتمعاتنا أكثر أمنا وتصديا لمختلف الجرائم ..منوها بأهمية تعزيز أوجه التعاون المشترك لضمان استمرار النجاح والتطوير الشرطي المنشود لكلا البلدين.

وفي نهاية الزيارة تبادل العقيد خالد الشامسي واللواء آنست برنارديني الدروع التذكارية والتقاط الصورة التذكارية.

ضم وفد إدارة الدعم الأمني الرائد محمد مبارك المصعبي رئيس قسم دوريات الدعم الأمني والمساعد أول إسماعيل علي الحوسني وخبير التدريب الإيطالي جيانكارلو كانديانو والمستشار القانوني أبوبكر عبدالله عبدالوهاب.

ويواصل وفد إدارة الدعم الأمني زياراته الميدانية لعدد من الجهات الشرطية والأمنية بالعاصمة الإيطالية روما تستمر لغاية الثامن من مايو الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدعم الأمني تبحث في روما تعزيز التعاون مع الشرطة الإيطالية الدعم الأمني تبحث في روما تعزيز التعاون مع الشرطة الإيطالية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates