أطعمة للتخلص من السيلوليت للأبد
آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطعمة للتخلص من السيلوليت للأبد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أطعمة للتخلص من السيلوليت للأبد

السيلوليت
القاهرة ـ صوت الإمارات

هل تعلمين أنّ علاج السيلوليت الأمثل لا يندرج ضمن التركيبات الكيميائيّة التي تتنافس شركات المستحضرات في التسويق لها، بل هو موجودٌ بكلّ بساطة في برادك؟ كلّ ما عليكِ فعله هو التركيز في نظامكِ الغذائي على نوعيّة الأطعمة التالية لتتخلّصي من هذه المشكلة الشائعة بشكل سريع ودائم:
 
الأطعمة الغنيّة بالبوتاسيوم: يساعد البوتاسيوم على منع إحتباس السوائل والمياه في الجسم، الأمر الذي سيخلّصك ِمن الشعور بالإنتفاخ كما سيساهم في إزالة السيلوليت بسرعة. لذلك، تناولي الكثير من الموز والبابايا لإمداد جسمكِ بالنسب المناسبة.
 
الأطعمة الغنيّة بالفيتامين C: عزّزي نسبة الكولاجين في بشرتكِ وتخلّصي من السيلوليت بشكل نهائي بواسطة الأطعمة الغنيّة بالفيتامين C!
 
الأطعمة الغنيّة بالأحماض الدهنيّة الأساسيّة: لإزالة السيلوليت، لا تستغني عن الأحماض الدهنيّة، وخصوصاً الأوميغا 3. لذلك، ركّزي في نظامكِ الغذائي على إستهلاك الكثير من السردين، السلمون، مشتقات الكانولا، الجوز والزيتون، كما زيت دوار الشمس وحبوب الصويا.
 
الأطعمة البروتينيّة الخالية من الدهون: ركّزي في نظامكِ الغذائي على اللحوم الحمراء كما صدر الدجاج والسمك، وذلك بعيداً عن الدهون والشحوم التي تتسبّب بظهور المزيد من السيلوليت.
 
الماء: لا تستخفّي يهذا المكوّن، فلشرب المياه تأثير مفصلي على ظهور السيلوليت وتطوّر حالته، حيث أنّه عليكِ شرب أكثر من 8 أكواب يومياً وذلك لإزالة السيلوليت بشكل دائم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطعمة للتخلص من السيلوليت للأبد أطعمة للتخلص من السيلوليت للأبد



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates