استخدام قشر الموز للكثير من المشاكل الجلدية مثل الصدفية
آخر تحديث 19:13:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استخدام قشر الموز للكثير من المشاكل الجلدية مثل الصدفية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استخدام قشر الموز للكثير من المشاكل الجلدية مثل الصدفية

استخدام قشر الموز للكثير من المشاكل الجلدية مثل الصدفية
القاهرة - صوت الامارات

معظمنا يحب أن يأكل الموز لطعمه اللذيذ الخفيف ولفوائده الصحية أيضاً ويستخدمه الكثير من الناس في عدة أشكال وصور مثل تزيين الكيك به أو تناوله كمشروب سهل بسيط. لكن هناك أبعد من هذا لاستخدامات الموز. في الحقيقة, إن أحد أهم أجزاء الموز تجد طريقها إلى سلة المهملات ولكن إذا عرفت فوائد واستخدامات هذا الجزء, فربما تعيد النظر مرة أخرى في مسألة القاء القشر في سلة القمامة. وهنا سنتعرف معاً على بعض استخدامات الموز الأخرى من استخدامه لتبييض الأسنان وللبشرة وحتى تلميع الأحذية. حيث تشمل فوائد قشر الموز للاسنان وتبييضها و فوائد قشر الموز للبشرة وحب الشباب وأيضاً قشر الموز للأسنان واستخدامات قشر الموز لتلميع الأحذية والفضيات.

فوائد قشر الموز للاسنان وتبييضها

الموز مصدر جيد للمعادن والفيتامينات الهامة حتى يمكن استخدامه لتبييض الأسنان فبدلاً من القاء قشر الموز في القمامة يمكن استخدامه في تبييض أسنان.

ويفضل استخدام قشور الموز الناضجة حيث أنها غنية أكثر بالبوتاسيوم. حيث تؤخذ القشور وتدلك بها الأسنان لمدة دقيقتين بشكل يسمح للمعادن مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم والمنجنيز من الوصول لأسنانك وتبييضها. ويمكنك تكرار هذا قبل النوم للحصول على أسنان أكثر بياضاً.

فوائد قشر الموز للبشرة:

يمكن استخدام قشر الموز للكثير من المشاكل الجلدية مثل الصدفية حيث أن فرك المنطقة المصابة بقشر الموز يعمل على تحسين حالتها. ويمكن أيضاً لقشر الموز أن يعالج لدغات الحشرات إذا ما تم دعكه على المنطقة الملدوغة في الجسم.

فوائد قشر الموز لهالات العين
يمكن وضع قشر الموز تحت العين لازالة الانتفاخات

فوائد قشر الموز لحب الشباب

يمكن استخدام قطعة صغيرة من قشر الموز وتدليك حب الشباب الموجود في البشرة لمدة 5 دقائق. ثم مسح الوجه بالماء الدافيء. ويمكن تكرار استخدام قشر الموز لحب الشباب 3 مرات يومياً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استخدام قشر الموز للكثير من المشاكل الجلدية مثل الصدفية استخدام قشر الموز للكثير من المشاكل الجلدية مثل الصدفية



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates