افضل الاطعمة لتنقية البشرة من السموم
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افضل الاطعمة لتنقية البشرة من السموم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افضل الاطعمة لتنقية البشرة من السموم

افضل الاطعمة لتنقية البشرة من السموم
القاهرة - صوت الامارات

 

كثر الحديث هذه الأيام عن الأطعمة التي تنقي الجسم والبشرة من السموم، هناك من يقبل على تلك الأطعمة بهدف مكافحة الشيخوخة وهناك من يقبل عليها لتخفيف الوزن وهناك من يقبل عليها للحصول على بشرة خالية من العيوب والتجاعيد، وسنتعرف سويا على أفضل الأطعمة المنقية من السموم والتي تبدأ عملها فوراً.
1-البنجر

البنجر يحتوي على فيتامينات B3,B6,C  وأيضا على البيتا كاروتين الذي ينشط عملية تنقية السموم من الجسم، البنجر مفيد لصحة الكبد والمثانة وهذا يساعد على سرعة عملية التنقية، كما أن البنجر يحتوي على الالياف التي تساعد في عملية الهضم وتنظيم سرعة الامعاء.
2-الأفوكادو

الأفوكادو يحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة والتي تساعد في إخراج السموم من الجسم، وقد يتجنب البعض الأفوكادو لأنه لا يريد الدهون الموجودة به ولكن الخبر الجيد أن الأفوكادو يحتوي على الدهون الغير مشبعة مثل الأوميجا 3 التي تحمل الكثير من الفائدة للجسم وتقلل من الكولسترول.
3-التفاح

التفاح يحتوي على الكثير من الالياف التي تمتص السموم على سطحها وتساعد في عملية الهضم وتنظيم سرعة حركة الامعاء مما يساعد في سرعة التخلص من السموم خارج الجسم. الالياف أيضاً مفيدة في تنظيم مستوى السكر فى الدم.
4-الرمان

الرمان من الأطعمة التي تنقي الجسم من السموم، كما يحتوي البنجر على مواد مضادة للأكسدة تحمي البشرة من علامات الشيخوخة كالبقع البنية والتجاعيد.
يمكنك وضع حبوب الرمان على حبوب الإفطار الصباحية أو تناوله في سلطة الفواكه او في صورة عصير.
5-الليمون

الليمون هو الأكثر شهرة عند الحديث عن منقيات السموم، فالليمون يعالج اضطرابات المعدة اذا تم تناوله في صورة عصير ساخن بدون سكر في الصباح قبل الإفطار، كما يمكن استعماله في السلطة بدلا من الخل.
6-الثوم

الثوم له تأثير مضاد للبكتريا والفطريات والفيروسات كما يحتوي على الكبريت الذي يتحد مع المعادن الثقيلة الضارة للجسم ويخرجها خارج الجسم. لا يشترط تناول الثوم بدون طهي وإنما يمكنك اضافته الى الوصفات المختلفة للطعام.
7-الزنجبيل

لا تكتمل المواد المنقية للسموم بدون ذكر الزنجبيل، فهو يسرع من حركة الأمعاء وسرعة خروج السموم من الجسم، كما انه مضاد للالتهابات ويعالج الاحتقان الناتج من البرد والأنفلونزا ويزيل الشعور بالغثيان. يمكنك إضافة الزنجبيل إلى الشاي مع قليل من الليمون.
8-الملفوف

الملفوف من الخضروات التي تحتوي على عنصر الكبريت الذي يساعد الجسم على التخلص من السموم والمعادن الثقيلة. كما أن الملفوف من الخضراوات التي تقلل من خطر الإصابة بمرض السرطان.

تناول الأطعمة السابقة بانتظام يضمن تنقية جسمك وبشرتك من السموم لمظهر أكثر شباباً وحياة أكثر صحة.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افضل الاطعمة لتنقية البشرة من السموم افضل الاطعمة لتنقية البشرة من السموم



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates