التفاح أقوى وسيلة للقضاء على رائحة الثوم
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التفاح أقوى وسيلة للقضاء على رائحة الثوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التفاح أقوى وسيلة للقضاء على رائحة الثوم

التفاح
القاهرة - العرب اليوم

أكدت دراسة أمريكية حديثة، أن التفاح من أقوى الوسائل الطبيعية للتخلص من رائحة الثوم والتوابل وغيرها من روائح الفم الكريهة، بالإَضافة إلى عصير الليمون والبقدونس والنعناع والسبانخ والشاي الأخضر لهم فعالية كبرى في القضاء على الروائح الكريهة.وتعد مادة "آليل ميتيل سلفيد" إحدى مركبات الثوم، وهي عبارة عن غاز يمتص بالدم أثناء استحلاب الثوم، ومن ثم ينتقل من الدم إلى الرئتين ومنها إلى الفم، مسبباً رائحة كريهة أثناء التنفس أو التعرق.

وأجرت الدراسة تجارب سريرية على عدد من المتطوعين المشاركين فيها، إذ تناولوا ثوماَ نيئاَ، ثم جربوا عدداً من الأطعمة التي تساعد على ضياع رائحة التنفس الكريهة بعد تناول الثوم، لرصد تأثير أي من الأطعمة التي تم تجربتها له مفعول قوي في القضاء على رائحة الثوم.

وجدت الدراسة أن التفاح من أقوى الأطعمة التي لها تأثير فعال بعد تناول الثوم سواء نيئاً أو مطيها ضمن وجبات، إذ تبين أن التفاح له قدرة عالية في الحد من تأثير الإنزيمات الموجودة بالثوم وإزالة الرائحة الناتجة عنها، حسبما ورد في موقع دايلي ميل البريطاني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التفاح أقوى وسيلة للقضاء على رائحة الثوم التفاح أقوى وسيلة للقضاء على رائحة الثوم



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates