السلطة و الخضروات تقوى مناعة الجسم
آخر تحديث 22:03:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السلطة و الخضروات تقوى مناعة الجسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السلطة و الخضروات تقوى مناعة الجسم

السلطة و الخضروات
القاهرة - صوت الإمارات

أظهرت دراسة جديدة في مجال التغذية أن الخضروات الطازجة فى طبق السلطة تقى من الأمراض، وتعمل على إنقاص الوزن، فلا بد من تناولها يوميًا، إضافة إلى إنها تعمل على سد الجوع، والشعور بالشبع فهى تعمل على تبطئة امتصاص السكريات، حيت تبقى نسبة السكر متوازنة لفترة أطول، كما تعمل على تزويد الجسم بالفيتامينات، والأملاح المعدنية وتحمى الجسم من الأمراض و تعطيه المناعة الطبيعية.


إلى جانب ذلك تحتوى السلطة على العديد من الألياف الطبيعة، فتسهل عمليه إخراج الفضلات بسهولة إضافة إلى دورها فى إنقاص الوزن فهى تعمل على تنحيف الجسم والحصول على جسم رشيق خالى من الأمراض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلطة و الخضروات تقوى مناعة الجسم السلطة و الخضروات تقوى مناعة الجسم



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates