الكركم خير علاج للالتهابات وقرحة المعدة
آخر تحديث 22:07:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكركم خير علاج للالتهابات وقرحة المعدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكركم خير علاج للالتهابات وقرحة المعدة

الكركم
القاهرة - صوت الإمارات

توصل فريق من العلماء الهنود إلى أن تناول "الكركم" بجرعات كافية يلعب دورًا هامًا في تخفيف حدة الالتهابات المعدية والقرحة، مما يمهد الطريق للاستغلاله في إنتاج عقاقير طبية لعلاج مثل هذه الحالات خاصة الحادة منها. وكشف الباحثون الهنود في معهد الكيمياء البيولوجية في نيودلهي عن انتماء "الكركم "إلى عائلة "الزنجبيل" النباتية، والذي يتم التداوى بها في الطب البديل منذ نحو 3 آلاف عام لتمتعه بخواص مطهرة.

وأوضح الباحثون أن الجرعة المناسبة والمحددة هي خير سلاح فعال وعلاجي للالتهابات المعدة والقرحة، حيث إن الجرعة المنخفضة أو العالية لا تفيان بالغرض، حيث تعمل الجرعة العالية على زيادة حدة الالتهابات ومزيد من المشكلات الصحية.

كما تشير الدراسة إلى أن الاستعانة "بالكركم" بين علاجات القرحة يسهم بصورة كبيرة فى تعزيز ظهور أوعية دموية جديدة صالحة، إضافة إلى استعادة الأنسجة والخلايا لكفاءتها. ويعرف الهنود منذ قديم الأزل "الكركم" على أنه العلاج الفعال لألف داء، حيث يعد البلسم الشافى لكثير من الأمراض والمشكلات الصحية التى قد يتعرض لها الإنسان .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكركم خير علاج للالتهابات وقرحة المعدة الكركم خير علاج للالتهابات وقرحة المعدة



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates