الماغنسيوم ينظم ضربات القلب ويثبت الكالسيوم
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الماغنسيوم" ينظم ضربات القلب ويثبت الكالسيوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الماغنسيوم" ينظم ضربات القلب ويثبت الكالسيوم

فاكهة الموز
باريس ـ أ.ش.أ

 أوضحت دراسة علمية نشرت نتائجها في مجلة "فام – اكتويل" الفرنسية الأسبوعية أن هناك بعض المؤشرات التي تدل على نقص معدن "الماغنسيوم" في الجسم ومنها التنميل في الساقين والإرهاق العام بعد القيام بعدة مشاوير والوقوف لفترات طويلة فى أوقات الذروه وزحمة المرور ، مما يتطلب تعويض ذلك بالماغنسيوم الذى يعمل على الحفاظ على التوازن العصبى ويقوى العضلات ونشاط الخلايا وتنظيم ضربات القلب ويثبت الكالسيوم فى الجسم.


كما أفادت الدراسة أن هناك أوقاتا يجب فيها تدعيم الماغنسيوم فى الجسم مثل تغير فصول السنة وعدم التوازن فى الغذاء وضغوط البيئة المحيطة هذه المواقف تمنع امتصاص الجسم للماغنسيوم وتزيد من استبعاده فى البول.


وأشارت إلى أن احتياجات الجسم للماغنسيوم تتطور خلال مراحل الحياة بالنسبة للشباب فى مرحلة النمو والمرأة الحامل التي يجب عليها مضاعفة كمية الماغنسيوم التي تتناولها ، كذلك الحال بالنسبة لكبار السن الذين يجب عليهم مضاعفة مصادر الماغنسيوم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الماغنسيوم ينظم ضربات القلب ويثبت الكالسيوم الماغنسيوم ينظم ضربات القلب ويثبت الكالسيوم



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates