بيضة يوميًا تقي من العديد من الأمراض
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيضة يوميًا تقي من العديد من الأمراض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيضة يوميًا تقي من العديد من الأمراض

البيض
القاهرة ـ صوت الإمارات

حيث ان البيض يتمتع بفوائد كثيرة وانه يحتوي على مضادات للاكسدة اكثر بمرتين من التفاحة حسب الدراسات الحديثة  ومن معروف عن البيض انه يحتوي على افضل مصادر للبروتينات والشحوم والفيتامينات والمعادن اكتشف الباحثون  مؤخرا انها تحتوي على مضادات للاكسدة تساعد على الوقاية من امراض القلب والاوعية الدموية والسرطان علما انهم تفحصوا صفار البيض الذي تنتجه دجاجات يتم اطعامها الذرة والقمح.

ووجد الباحثون ان صفار البيض يحتوي على حمضين امينيين يتمتعان بخصائص مضادة للاكسدة ووجدوا ان صفارين من البيض يتمتعان بخصائص مضادة للاكسدة اكثر بمرتين من التفاحة غير انه اذا تم قلي البيض او غليه تخفص هذه الخصائص بنسبة 50 في المئة واكثر من هذا المعدل ان تم طهو البيض في الفرن وان اكتشاف هذين الحمضين الامينيين الهامين يعني ايضا بداية العثور على خصائص مضادة للاكسدة في صفار البيض ويشار الى ان الدراسة تم نشرها حديثا.

ويجب الابتعاد عن تناول البيض وعدم الاكثار من البيض في الحالات التالية وهم المصابون بكسل في وظيفة الكبد  و حصى المرارة ومن يصيبهم التحسس من اكل البيض والذين يصابون بارتفاع حاد بالكوليسترول دهن الدم والذين يعانون من مرض الربو و حساسية الصدر  ومن هم مصابون بنشاف شرايين القلب او الدماغ  ومن يعانون من  التهابات الكلى  ومن الحصى و الرمل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيضة يوميًا تقي من العديد من الأمراض بيضة يوميًا تقي من العديد من الأمراض



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates